فن وثقافة

جيجي حديد وزين مالك يرزقان بطفلتهما الأولى (صورة)

حسم المغني البريطاني زين مالك، المغني السابق بفرقة “ون دايركشن”، الجدل الدائر على مدار الشهر الجاري بشأن إنجابه من صديقته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، معلنًا أنه بالفعل تم استقبال مولودتهما الأولى دون أن يحدد موعدًا ليوم مولدها.

وعبّر زين مالك عن سعادته بوصول طفلته من جيجي حديد عبر صورة نشرها بالأبيض والأسود ليده ممسكًا يدي ابنته، وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر” مؤكدًا أن الطفلة بصحة جيدة.

وكتب زين مالك قائلًا: “ها هي طفلتنا بصحة جيدة وجميلة.. التعبير عن شعوري الآن في كلمات مهمة مستحيلة.. الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير يفوق الخيال.. سعيد وممتن للحياة التي سنعيشها معا”.

ويأتي حسم زين مالك لهذا الأمر بعد حالة من التشويق التي عاشها الجمهور خلال الأيام الماضية مع والد ووالدة جيجي حديد وكذا شقيقتها، حيث يُعرف عن زين مالك، خصوصية حياته التي يفرضها على السوشال ميديا.

وجذبت تلك التغريدة التي قبل 3 ساعات الملايين من المتابعين حيث تخطت في ساعتين فقط مليون إعجاب، فضلًا عن قرب وصول الريتويت إلى نصف مليون، إضافة إلى تعليقات بالآلاف عبر التغريدة، كون الحسم يأتي لأول مرة من طرفه.

وبالرغم من أن وقت ولادة طفلة زين مالك وجيجي حديد لم يكن معروفًا، غير أن الحماس الذي عاشه محمد حديد، والد جيجي، الفترة الماضية كان تمهيدًا بأن الموعد اقترب، في ظل الرسالة التي شاركها منذ أيام وحذفها وتسببت في جدل على السوشيال ميديا والتي جعلت البعض يظن أن المولودة قد ولدت فعلًا وقتها، حيث كتب: “مرحباً أيها الحفيد الصغير.. أعلم أن الجد دائمًا قريب.. سأفعل أي شيء.. أي شيء من أجلك”.

أما جيجي فنشرت هي الأخرى صورة ليد طفلتها وعلقت: “‘طفلتنا انضمت لسكان الأرض في عطلة نهاية الأسبوع، وغيرت العالم، أحبها جدا”.


وكانت قد نشرت يولاندا حديد، والدة جيجي حديد، صورة جديدة، أثارت جدلًا بشأن إنجاب ابنتها، التي من المعروف أنه من المقرر أن تستقبل طفلتها مع زين مالك، في الأسابيع المقبلة، وكان من الواضح أن والدة جيجي حديد، متحمسة لأن تصبح جدة، فقد نشرت صورة بالأبيض والأسود على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهي تضع رأسها على بطن ابنتها البالغة من العمر 25 عامًا.

وعلقت عارضة الأزياء الهولندية البالغة من العمر 56 عامًا: “ننتظرك بفارغ الصبر”، بينما ظهرت جيجي في الصورة وهي جالسة على كرسي من الخوص في الهواء الطلق بينما كانت والدتها تجلس راكعة على الأرض واضعة رأسها على بطن جيجي.

وظهرت جيجي التي تقترب من موعد ولادتها مرتدية سترة الكارديجان الداكنة مع تيشرت أبيض يظهر نتوءة حملها، وفي الوقت نفسه، اختارت يولاندا سترة متعددة الألوان، مع جينز باللون الأبيض وحذاء رياضي.

وفي صورة أخرى تمت مشاركتها، ظهرت 4 أيادِ تعود لثلاثة أشخاص موضوعة على بطن جيجي.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، شاركت جيجي سلسلة من الصور في الأسبوع الـ 27 من حملها، حيث أطلت العارضة التي يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام 58 مليون متابع، بمنشور كتبت فيه “الوقت يمر”.

يُذكر أن جيجي حديد أمضت معظم فترة حملها في مزرعة والدتها يولاندا حديد في بنسلفانيا، حيث عزلت عائلتها خلال الوباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى