فن وثقافة

ياسمين الخطيب تدافع عن معز مسعود: ليس داعية ومش طالب القرب في أختك

دافعت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، عن الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود، على إثر انتقادات حادة وجهت له عقب الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، خلال الساعات الماضية، وسط صمت تام من الجانبين، مؤكدًة أنه ليس داعية.

وأوضحت الخطيب، أن البعض يحفظ ولا يفهم كون معز مسعود، ليس له برنامج ديني أو يتحدث بطرق متشددة عن النساء وليس له تصريحات تشير إلى أنه يعتبر الفن حرامًا، كي يتم الهجوم عليه بهذه الطريقة بسبب ارتباطه بفنانات خاصة وأنه كان متزوجًا من ممثلة معروفة سابقًا -قاصدة الفنانة المصرية شيري عادل-.

وكتبت ياسمين الخطيب: “من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)!.. النهاردة الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلًا”.

وأضافت: “يعني مالوش مثلًا برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة!”.

وأردفت الفنانة المصرية: “ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني! فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!”.

من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس…

Posted by Yasmine Sayed on Tuesday, September 22, 2020

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ ارتباط حلا شيحة، بالداعية والمنتج معز مسعود، وذلك على خلفية صورة تضمنت تعليقات بين الثنائي أشعلت الأمر على “السوشال ميديا”.

وتعود الصورة التي تضمنت التعليق إلى يوم الـ 13 من يونيو الماضي، حيث نشر معز مسعود صورة له عبر “إنستغرام”، ظهر خلالها ممسكًا آلة الجيتار وهو يعزف عليه خلال جلوسه بأحد الشوارع حيث يُعرف عن معز مسعود حبه للموسيقى وإلهامها له.

وترك مسعود تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية يقول: “شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، وسط إشعال للأمر بين المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي يقصده بتلك الصورة إلا أنه تجاهل الرد على جميع من علقّ من المتابعين ولم يجيب عن تساؤلات أحد.

وعندما حانت لحظة تعليق الفنانة حلا شيحة بقولها: “هاي معز.. من التقطت هذه الصورة”، ليرد على ما دونته حلا شيحة بقوله: “شخص مميز جدًا”، ما جعل من أمر ارتباطهما محل جدل أوسط كونه تجاهل الجميع وردّ عليها فقط بالرغم من أن الصورة عمرها أكثر من ثلاثة أشهر.

 


ولم ينف أو يؤكد الثنائي صحة نبأ ارتباطهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعند التواصل مع الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة قال في تصريح مقتضب لـ”فوشيا” إنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر رافضًا حسم الجدل بقوله إن حلا شيحة وحدها من لها الحق في إعلان ارتباطها وزواجها وطلاقها وغيره من أمورها الخاصة.

يُذكر أن معز مسعود انفصل عن الفنانة المصرية شيري عادل بعد زواج استمر بينهما عامًا واحدًا وسط جدل واسع أُثير وقتها بين الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى