فن وثقافة

حياة الحربي تتعرض للسخرية: نباتية وتتناول الدجاج

أثارت نجمة السوشال ميديا السعودية، حياة الحربي، وهي شقيقة الإعلامية والفنانة نصرة الحربي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت حياة فيديو عبر تطبيق “سناب شات”، تستعرض فيه سفرة طعام مليئة بالدجاج، علقت عليها بالقول، إن صاحب العزومة اختار الدجاج؛ لأنه يعلم أنها “نباتية”!.

هذا الفيديو أثار موجة من السخرية ضد حياة؛ إذ رأى بعضهم أن حياة لا تعلم تحديدًا ماذا يعني أن يكون الإنسان نباتيًا، كما انتقد كثيرون عدم معرفة حياة بأنّ الدجاج من اللحوم، وأن تكون نباتيا يعني أن لا تتناول الدجاج أيضًا،.

فيما وصفها بعض آخر هي وصاحب العزومة بالجهل، معلقين: “حافظين مش فاهمين”، واتفق الأغلب أن حياة تدعي أنها نباتية لتثير الجدل حولها وهي لا تفقه شيئًا بهذا الأمر.

ومن أبرز التعليقات على الفيديو: “في وحده تقول انها نباتيه وتاكل دجاج”، و”احد يشرح لي وش داخل راس حياة الحربي؟ لأني نباتية وفروا لي دجاج”، وتعليق آخر يقول “مو مستوعبة أن الدجاج يعتبر من اللحوم يعني ولا ايش؟ نورونا يمكن احنا غلطانين”.

وبعد هذه الحملة الشرسة، قررت حياة الرد على الانتقادات عبر فيديو آخر قالت فيه: “فجأة كل الناس انهارت عليّ.. كيف تقولي لاني نباتية وفرلي الدجاج.. ما قد سمعتوا بم��رعة الدجاج.. غريبين الصراحة.. حقيقي الناجح محارب”.

رد حياة هذا أثار حملة أخرى ضدها، معتبرين أن التبرير أسوأ من الفعل، وعلق البعض: “يا ربي حياة كل مرة تجلطني أكثر انا فهمت كلامها من انها نباتيه بس تاكل دجاج انها من النوع الي ما ياكل لحوم حمراء (نباتي دواجن واسماك) مو نباتي صرف. ليتها ما بررت مزارع دجاج نستنتج اذا الدجاج نبات”.

فيما دافع أخرون عنها، مؤكدين أن هناك بعض أنواع الدجاج المخصصة للنباتيين يتم تغذيتها بطريقة مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى