فن وثقافة

ميليسا يلدريم تهنئ زوجيها السابقين

أحبّت الفنانة التركية ميليسا يلدريم زوجة الفنان التركي يونس إمرة يلدريم، أن تتمنى النجاح لصديقيها النجمين مصطفى يلديران، وأولغون شيمشك بعد انضمامها إلى الموسم الثاني من مسلسل “رامو” ولكن على طريقتها التي وصفت بالكوميدية.

ونشرت ميليسا عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورةً للنجمين وعلقت عليها بالقول: “ياللروعة زوجاي السابقان هنا…أتمنى لكما موسما جميلا يا عزيزيّ”؛ إذ كانت قد مثلت دور زوجة مصطفى يلديران في مسلسل “العهد” ودور زوجة أولغون شيمشك في مسلسل “قطاع الطرق”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقها بالضحك، مشيرين إلى أنَّ تعليقها كان مضحكا ويلفت النظر، ومتسائلين عن موقف زوجها الحقيقي يونس من تعليقها ذلك وعمّا إذا كان قد شعر بالغيرة مما قالت أو أنه لا يعرف بتعليقها هذا حيث قام البعض بعمل منشن له على تلك الصورة، خصوصا وأنه اشتهر بغيرته عليها.

يُذكر أنَّ ميليسا كانت قد وضعت طفلها الأول من زوجها يونس في الثامن من سبتمبر/أيلول الحالي وذلك بعد 8 أعوامٍ من زواجهما.

img

ونشرت الفنانة التركية مجموعةً من الصور لها ولطفلها عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها بالقول: “الثامن من أيلول…كانت أمسية جميلة من أمسيات أيلول…كل ما حدث لي هو دائمًا في أيلول”

وأضافت: “إلى ابني، الذي يشبه الشفاء لروحي، إلى رفيقي يونس يلدريم، إلى جميع أصدقائي وعائلتي الذين كانوا متحمسين معي أثناء الحمل، إلى عائلتي، وإلى طبيبي اللطيف..أود أن أشكركم وأشكر كل من اتصل وسأل ونقل التهاني أو زارني”.


كما نشر حينها الفنان التركي صورة له ولزوجته وطفله لحظة الولادة، وعلق عليها بالقول: “الحمد لله ، لقد جاء طفلنا بصحة جيدة. شكرًا لجميع الأصدقاء الذين اتصلوا وسألوا ودعموا، على الرغم من أنهم ليسوا هنا، إلا أنهم يشعرون معنا”.

وتزوج الاثنان عام 2012، وكانا قد صرحا بأنَّ يونس لم يقم بعرض الزواج عليها بطريقة رومانسية، حيث إنه قام بتقديم ذلك العرض أثناء تناولها طبقا من الرافيولي مع الزبادي بالثوم، وأنه اشترى لها الخاتم من مالٍ كان قد وفره أثناء تواجده في المعهد الموسيقي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى