فن وثقافة

بيرين سات تواصل النجاح.. إليك ملخص فكرة مسلسل “عطايا”

ما يزال مسلسل “عطايا” للنجمة التركية بيرين سات، يتصدر قوائم الأكثر مشاهدة عبر مختلف المواقع، فبعد أن حصل على المركز الثامن في قائمة المشاهدة عبر منصة” نتفليكس”، حصل على المركز الثاني في قائمة الأكثر المشاهدة عبر الموقع العالمي “تي في تايم” بنسبة %97.7 وجاء بعد مسلسل “Julie and the Phantoms” وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي درامي أمريكي من إنتاج “نتفليكس” أيضا.

وعلى الرغم من هذا التميز الكبير للمسلسل الذي بدأ عرضه قبل 5 أيام فقط، ومنافسته لمسلسلاتٍ عالمية، إلا أن بعض متابعي المسلسل أعربوا عن عدم فهمهم لأحداثه وما المقصود منه، كما أنهم يصفون الكثير من مشاهده بالمبهمة جدا.

وكان من بين تلك التعليقات قول إحداهن: “هلق ما بعرف ليش كل الناس عم يقولوا عن الجزء الثاني من مسلسل #عطايا ل #بيرين_سات إنو بيعمل ضياع…كتير واضحة القصة…اختها طلعت عايشة بس مش أختها..وخطيبها طلع حبيب اختها يلي هي اخت حبيبها الجديد يلي هوي مش عارف اذا بيعرفها او لا..كتير سهلة والله..بس انتو بتحبوا النق”.

وتتلخص فكرة الموسم الثاني من المسلسل بحسب بعض المتابعين له، بأنها تطبيق لنظرية “الأكوان المتعددة” أو “العوالم المتوازية”، والتي تشير إلى أننا نعيش في كواكب مختلفة في الوقت ذاته، وأن الجزء الظاهر لنا من الحياة هو الجزء الذي اخترنا أن نطلع عليه، أو بمعنى آخر أن هناك نسخة من كل واحد منا يعيش في كوكب آخر ولكننا لا نراه، وهذا ما يفسر سبب شعورنا أحيانا بأننا نعرف بعض الأشخاص على الرغم من أننا نراه للمرة الأولى في حياتنا.

هذا وكانت النجمة التركية قد احتفلت يوم أمس من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها على إنستغرام، بتصنيف مسلسلها “عطايا” الثامن عالميا فى قائمة “نتفلكس” لأعمالها العالمية الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

img

يُذكر أن مسلسل “عطايا” في موسمه الأول حقق نجاحا جماهيريا واسعا؛ ما جعل شبكة “نتفليكس” تقرر إنتاج موسمين منه دفعةً واحدة، وهو الأمر الذي وصف حينها بالنادر الحدوث، إذ عادةً ما تقرر نتفليكس إنتاج موسم واحد وفي حال نجاحه تقرر إنتاج موسمٍ آخر وهكذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى