فن وثقافة

نهى نبيل ومريم السبهان تتصالحان بعد خلاف طويل (فيديو)

[ad_1]

تصالحت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، مع مواطنتها خبيرة التجميل مريم السبهان، وذلك بعد أزمة استمرت بينهما لفترة طويلة بسبب إعلان قامت به مريم السبهان لصالونها الخاص وذكرت فيه اسم نهى نبيل دون أن تحصل على إذن منها، وهو الأمر الذي اعتبرته نهى نبيل إهانة لها.

وشاركت نهى نبيل، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” حسمت خلاله خلافها مع صديقتها مريم السبهان، حيث ظهرت الأخيرة وهي تطرق باب منزل الأولى حاملة الورد وتطلب منها الصلح وتقوم بالاعتذار منها.

وأبدت نهى نبيل، حسن نيتها والتأكيد على التصالح من خلال وضع صوت الإعلان الذي تضمن اسمها، بمقولة: “لا نهى لا دانة لا شوق لا فوز شنو منو فاشينستا”، بينما استقبلت مريم السبهان بالقبلات وقالت: “ما اقدر أزعل عليك.. تدرين ما اقدر”، لترد مريم قائلًة: “عمري ولا أنا”، وتمنحها القبلات.

وأضافت نهى نبيل مازحًة: “بس خوّنت فيكي شوية أمس”، لترد مريم: “عادي”، ثم أعادت مقطع ورود اسمها بالإعلان وتعليق: “للحين محترة منها”، وبعدها نشرت صورة جمعتهما وكتبت: “الله لا يجيب الزعل بينج وبيني”.

وتابعت نهى نبيل قائلًة: “اتحاكينا واتصافينا.. أنا بس انقهرت عشان إنتي مسوية الإعلان من زمان.. ليس ما قولتلي”، فردت مريم: “مفاجأة”، وتابعت نهى: “ما أقدر أزعل عليها”.

وكانت قد وجهت نهى نبيل، رسالة لمتابعيها على السوشال ميديا، مؤخرًا وتحددًا فور إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” لكي تطمئنهم عليها.

وقالت نهي: “الحمد الله.. الحمد لله شكرًا لكل من سأل وتطمن.. أحبكم.. شكرًا للنيابة على التعامل الراقي والشكر موصول لرجال الداخلية على المجهود الطيب ونرجع ونكرر لا تبوق.. لا تخاف”.

ووثقت نهى لحظة عودتها للمنزل فور انتهاء التحقيق معها، حيث كان أولادها في انتظارها بالرغم من تأخر الوقت لكي يطمئنوا عليها، معربة عن سعادتها بذلك وطلبت منهم أن يناموا بجوارها هذه الليلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button