فن وثقافة

حسام جنيد: أتعرض للمحاربة بسوريا ولبنان.. وهذا سبب غياب إمارات رزق

من يتابع الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي للنجمين حسام جنيد وزوجته إمارات رزق يلاحظ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في منزلهما، وهذا كان سؤال الفنان حسام جنيد حول مدى خوفه من انتقال العدوى خلال حديثه مع موقع “فوشيا”.

وأكد جنيد اهتمامه بهذه الإجراءات مع ضيوف منزله تبعاً لظروف كل شخص خاصة “الحلاق” الذي يجب أن يشرف جنيد بنفسه على تعقيم كل أدواته بحكم تواصله مع عدد كبير من الناس.

ونظراً لكون حسام جنيد وزوجته فنانان كان لابد من سؤاله حول مستقبل ولديهما، وإن كان مخططاً لهما دخول الفن ليجيب جنيد بأنه لن يتدخل بقرارات ولديه برغم أنه لا يحبذ دخولهما الوسط الفني المتعب بكل تفاصيله.

وكشف لـ “فوشيا” أن ابنه “وطن” بدأت تظهر عليه ملامح موهبة الغناء ولم يستبعد أن يتشاركا لاحقاً أغنية مشتركة في سعيٍ من الأب إلى تنمية موهبة الابن.

وحول حياته مع أولاده وصف شعوره اتجاه ابنته “إحساس” صاحبة الثلاث أعوام والدلال الذي تحصل عليه منه، واصفاً وجودها ببعبارة: “سرقتلي قلبي شوي”.

وكشف جنيد أنه يؤمن بالعين، والحسد ويخافهما كثيراً، مبيناً أنه من أصحاب الأبراج الهوائية واصفاً أصحابها بأنهم يصابون بالعين بسهولة. مؤكداً أنه يتكل على الله وحده لحمايته.

وخلال حواره مع فوشيا تحدث جنيد على صعيد المهنة والعمل والفارق عندما تكون إدارة أعمال الفنان خبيرة بالعمل الفني، ويمكنها أن تتشاور مع الفنان وتتبادل معه الرأي. ويمكنه أن يتجاوز بعض الصعوبات التي يتعرض لها الفنان خاصة في حال وجود من ينافسه ويحاربه.

وكشف عن التحضيرات الغنائية الجديدة له مبيناً أنه انتهى من التحضير لمشروع تجديد أغنية تراثية للكبير فؤاد غازي حملت عنوان “بعد زمان يا احبابي زمان” مضيفاً أنه يعشق هذه الأغنية، وأحب إعادة غنائها برغم أنه ليس بالمهمة السهلة.

ورأى جنيد أن الوضع العام غير مناسب لطرح أغنيات جديدة، داعيا لبلده سوريا أن يحميها الله وتعود مزدهرة كما كانت. وأكد أن الظروف العامة من حرائق، ووباء كورونا وغيرهما هي أحد أبرز أسباب تأخر طرح أغنتيه “سيء السمعة” و”تحت الصفر”.

من جانب آخر و حول غياب زوجته الفنانة إمارات رزق عن الأعمال الدرامية في الفترات السابقة، ومدى تدخله بعملها، أكد جنيد أنه لا يتدخل بعملها الفني، مضيفاً أن سبب غيابها يعود إلى حملها بطفلتهما “إحساس” ومن ثم عدم قبولها بالعروض التي قدمت لها. كاشفاً أن زوجته حالياً بصدد تصوير مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” إخراج رشا شربتجي. مشيراً إلى أن الجمهور سيراها في هذا الدور بشكل مختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى