فن وثقافة

نجوم الفن يرقصون على “بالبنط العريض” بخطوبة أمير شاهين.. (فيديو)

أشعلت الفنانتان هالة صدقي وإلهام شاهين الأجواء خلال حفل خطوبة شقيق الثانية أمير شاهين والذي أقيم مساء الخميس، على المونتيرة منة جاب الله في إحدى القرى بالساحل الشمالي بمصر بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانتين وهما ترقصان على أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، لتشاركهما الرقصة الفنانة هنا شيحة وسلوى خطاب والفنانة بوسي وسط أجواء احتفالية سعيدة ومبهجة.

كما انتشر مقطع فيديو آخر لهالة صدقي لفت الأنظار إليها بزغرودة قدمتها للعريس وصفها الجمهور بأطول زغرودة، لتعقبها بتهنئة قائلة “لقيت الطبطبة… مبروك لحبيبي وأخويا وابني وصاحبي أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسه أطيب قلب”، وهو ما دفع أمير شاهين للرد عليها قائلا :”يا رافعة راسي”.

وكانت الإعلامیة المصریة بوسي شلبي، قد كشفت عن عدة صور من داخل الاحتفال الذي أقیم بشكل سري بوجود الأھل وبعض الأصدقاء المقربین.

وانھالت علیها التعلیقات المھنئة من قبل المتابعین، وكذلك الفنانین، وفي مقدمتھم الفنانة اللبنانیة نیكول سابا التي كتبت: “یا میرو یا حبیبي ألف ألف مبروك فرحتلك من قلبي.. وحشتوني”، بینما كتبت الفنانة المصریة عبیر صبري: “اخیرااااااا مبروك”.

وعلى الجانب الآخر، أبدى عدد من المتابعین غضبھم بسبب تصریحات أمیر شاھین المتكررة حول حبه للفنانة الراحلة میرنا المھندس ورفضه الارتباط بغیرھا.

وقال أحدھم: “كان كل میطلع برنامج یقعد یمثل إنه مش ھیقدر یحب ولا یتجوز غیر میرنا المھندس ومش ھتجوز غیرھا لأني ھتجوزھا في الجنة والله كله تمثیل في تمثیل لیه بیتاجر بالأموات عشان یعمل شو لنفسه”.

وعلقت فاطیمة زھرة: “ھادا أكبر دلیل إن محدش بیعیش لحد ولا على ذكرى حد كلھ كذب الله یرحمھا میرنا ویعوضھا في الجنة”، وكتبت متابعة تدعى بسمة عادل: “مھو عرف یحب ویخطب أھوا”، بینما كتب آخر: “دا كان لسھ من قریب الناس بتحسده عشان مش قادر ینسى میرنا، طبعا حقھ بس أكدلي إن فعلا محدش بیعیش علي الذكرى

الجدیر بالذكر أن الفنان أمیر شاھین وصف حبه للفنانة الراحلة میرنا المھندس التي رحلت عن عالمنا منذ سنوات، بأنھا “الحب الأول والأخیر”، وأنھما ارتبطا لفترة طویلة وكانا یستعدان للإعلان عن ارتباطھما، ولكن القدر لم یسمح لھما بذلك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى