زوجة حمو بيكا…تغير ملحوظ في شكلها قبل وبعد المكياج (صور)

0


ما زالت أصداء حفل زفاف مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، تتفاعل حتى هذه اللحظة، خصوصا وأنَّه كان قد مُنع من إقامته، بعدما رفض الأمن المصري السماح له بإقامة الزفاف داخل أحد الشوارع بمنطقة البيطاش في محافظة الإسكندرية لمنع التجمعات تخوفاً من فيروس كورونا، ليعود بعدها ويحتفل به يوم أمس.

ومنذ ساعات نشرت خبيرة التجميل مي آدم، المسؤولة عن إطلالة “زوزو” زوجة حمو بيكا، عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، عدة صور للأخيرة، ترصد فيها مراحل مكياجها.

وأظهرت الصور تغيراً ملحوظاً في شكل العروس، إذ أطلت بدايةً بدون مكياج نهائي، وبدت ملامحها هادئة وطبيعية، وبعيون باللون الداكن، فيما تغير شكلها مع مراحل المكياج، من ارتداء العدسات الملونة، إلى وضع الرموش للحاجبين، والوجه والشفاه، حتى الشعر وارتداء الطرحة.

ويبدو أن العروس هي من اختارت هذه الإطلالة بنفسها حسب ما أكد صالون خبيرة التجميل “مي آدم” في حديث صحفي، وبأنها أخذت أسبوعاً كاملاً من التحضير لإطلالتها تلك، بدأت بتنظيف البشرة مرورا بالحمامات المغربية والورد، كما أنها هي اللي اختارت المكياج ولون العدسات والشعر.

يُذكر أن حمو بيكا احتفل أمس، بزفافه على فتاة تُدعى “زوزو”، في إحدى الفيلات بمنطقة كينج ماريوت في الإسكندرية، وأطل العروسان بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل، ليتصدر الحفل حديث الجمهور بأحداثه والتي كان من بينها مفاجأة حمو بيكا لعروسه بسيارة جديدة ليلة الزفاف، والتي كانت مزينة بالورود، من الأمام بشكل مميز، بينما تم تزيينها من الخلف بالورود أيضًا ودُوّن عليها باللغة الإنجليزية اسم “BIKA” وهو اللقب الذي استخدمه حمو بيكا عند الإعلان عن حفل زفافه وحتى إتمامه بقوله: “بيكا بيفرح”.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي العديد من المعلومات بشأن تلك السيارة، وهي من نوع رنج روفر إيفوك وتتوفر بفئة واحدة، وكان من الصادم للبعض هو سعرها والذي بلغ 1.450.000 جنيه مصري أي ما يعادل 92 ألف دولار أمريكي.

وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائه المقربين ومحبيه من بعض جمهوره، إضافة إلى عائلة العروسين، بينما أحيا حفل الزفاف المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، فيما حضر أيضًا مغني المهرجانات حسن شاكوش للغناء في الحفل.

 

 

اترك رد

لن ي��م نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.