فن وثقافة

المتحولة ططوة المطيري ترتدي زي الرجال لأول مرة.. وتهدد (فيديو)


حظي مقطع فيديو ظهرت فيه مواطنة كويتية متحولة جنسيًا تُدعى ططوة المطيري، بتفاعل الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعترضت في المقطع على تعرضها للحبس عقب تحولها جنسيًا بالرغم من وجود الكثيرين مثلها من المتحولين دون أن يعترضهم أحد من رجال الشرطة.

والمثير للدهشة هذه المرة على العكس من ظهورها السابق، فقد وثّقت ططوة المطيري المقطع على أنها رجل أي بلغة “المذكر”، وأنها أصبحت بشكل رسمي متحولة جنسيًا إلى رجل، وتأكيدًا على ذلك أيضًا ارتدت ملابس الرجال، كما أن المقطع يتم تداوله باسم “ططوة الكويتي” وليس الكويتية.

وقالت ططوة المطيري، إن هناك الكثير من الصبية مثلها يظهرون في “السوشال ميديا” ولم يتحدث معهم أحد مطالبة بالعدل كونها يتم التعامل معها على العكس ولا يتركها الأمن في حالها مهددّة بقولها: “وين العدل ولا دول وراهم واسطة.. يعني أنا أنسجن وغيري لا.. ياتعدلون يا تفلون.. أنا المرة الجاية راح أصرخ”.

وتابعت قائلة: “كلكم تعرفون إني طيب ولكني راح أصير خبيث وهطبق قاعدة عليّ وعلى أعدائي يانعيش سوا يا نموت سوا.. فيصل موجود فيصل ما راح يسكت لإن اللي قاعد يصير بالوضع مو عاجبني.. ترقبوا”.

واندهش المتابعون من كونها تتحدث بلغة المذكر وتظهر بزي الرجال ولكن لا يزال يتم التعامل معها على أنه أنثى ولم يعترف أحد حتى الآن بتحوله جنسيًا، وسط تساؤلات عن اسمه هل هو ططوة الكويتي أم الكويتية وهل هو ذكر أم أنثى وسط جدل واسع بين المتابعين.

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل مطلع يونيو الماضي بمقطع فيديو ظهرت فيها ططوة المطيري وقيل إنها متحولة جنسيًا، حيث ادعت تعرضها للاغتصاب في محبسها من جانب بعض رجال الشرطة.

وبحسب ما قالته ططوة المطيري وهي تبكي في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، أنها وضعت في سجن الرجال بالكويت بسبب تحولها جنسيًا وهو ما يجعلها تتعرض للاغتصاب مطالبة بوضعها في سجن النساء.

واس��طاع اسم ططوة المطيري وقتها أن يتصدر حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنها تستحق الحرية بسبب الفيديو الذي طالبت فيه متابعيها أن يُصلوا لها بسبب تحولها الجنسي، فقالت: “أبيكم تسجدولي عشان قلبت”.

وأضافت ططوة المطيري قائلة: “أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار .. لما تسجنوني سجن الرجال وتجيبون علي رجال شرطة يتعسسون على أنا ويش ذنبي.. ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

واستطردت ططوة المطيري قائلة: “عشان أنا بنية .. أنا الله خلقني بنية .. وأنا بدفع فلوس الدنيا عشان أبقى رجال طبيعي ليش تسون فيني كده”، مؤكدة أن هناك حالة شبيهة بها كانت بنية كذلك وبسبب ما حدث لها انتحرت وتم التكتم على الأمر.

https://twitter.com/KuwTag/status/126891919349317632

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق