حمو بيكا يحتفل بزفافه.. وإطلالة العروس تخطف الأنظار (صور)

0


احتفل مطرب المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، بزفافه على عروسه التي تُدعى “زوزو”، وذلك وسط حضور العديد من أصدقائه المقربين وعائلة العروسين.

وشارك مصمم الأزياء إسلام سعد، المسؤول عن إطلالة حمو بيكا وزوجته، في زفافهما أول صورة لإطلالة العروس “زوزو” وذلك عبر خاصية “الاستوري” في “إنستغرام”، وجذبت العروس أنظار الجمهور بإطلالتها.

بينما أعاد المطرب المصري عمر كمال، نشر الصورة “إنستغرام”، ليهنىء من خلالها صديقه حمو بيكا قائلًا: “مبروك يا حبيبى ربنا يسعدك على قد قلبك الطيب”.

 

وظهرت العروس، بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا منفوشا من الجوبير المُرصع بالفصوص اللامعة، وجاء بأكمام من الشيفون المُرصعة بالفصوص، بتصميم “الأوف شولدر”.

وارتدت العروس طرحة شيفون بيضاء طويلة، وتاج مُرصع بالفصوص، بينما تألقت بفورمة شعر كلاسيكية عالية، مع مكياج سموكي بألوان النيود، ما لفت انتباه الجمهور الذين أشادوا بجمالها.


وتداول الجمهور الصورة على نطاق واسع معبرين عن فرحتهم بزواج حمو بيكا وشاركوه التهاني بالزفاف، بينما تداول البعض مقطع فيديو له وهو في طريقه إلى مقر حفل زفافه، حيث خرج من منزله وسط استقبال أصدقائه الذين بادلوه التهاني فيما ظهرت سيارة مزينة بالورود خاصة بزفافه على عروسه.

وارتدت العروس فستانًا آخر، خلال حفل الزفاف، بينما ظهر المُغني الشعبي حمو بيكا ببدلة خلال الزفاف باللون الأبيض مصنوعة من خامة الجاكار، ومزودة ببيبون باللون الأسود المصنوعة من الستان والقطيفة، بينما صنع إطلالة ثانية ببدلة سوداء مع استايل هندي.

وأحيا حفل زفاف حمو بيكا المطرب محمود الليثي، وأقيم الحفل في إحدي فيلل منطقة كينج مريوط غرب محافظة الإسكندرية مسقط رأس حمو بيكا وسط تواجد عدد من نجوم الفن وعدد من الجمهور، وطالب بيكا الحضور بالتباعد الاجتماعي وعدم التزاحم فضلًا عن رفضه تصوير الحفل بالهواتف النقالة وقال: “بيكا بيفرح واللي يحب بيكا يوسع وميصورش ويفرح معانا”.

وكان حمو بيكا قد تراجع عن تنظيم حفل زفافه داخل أحد الشوارع بمنطقة البيطاش في محافظة الإسكندرية، بعدما رفض الأمن المصري السماح له بإقامة الزفاف لمنع التجمعات، تخوفًا من فيروس كورونا.

وظهر “بيكا” وقتها في فيديو “لايف”، عبر صفحته في موقع “فيسبوك”، وقال: “كان نفسي أفرح بس مش بإيدي.. بسبب الإجراءات الأمنية القعدة بتاعتي اتلغت والفرح بتاعي هيبقى برايفت، ومعرفتش أجيب تصاريح بالقعدة من قسم العجمي، ونزل قرار من حي العجمي بمنع القعدة”.

وأضاف “بيكا” ضمن حديثه في الفيديو :”من غير أي قانون إحنا بنحترم قانوننا وبلدنا، أنا متأسف لكل أخواتي وكل حبايبي، بس لو كنت عملتها كنت هعادي ناس كتير، وأنا مبحبش أعادي حد، الحمد لله إنها جيت على قد كدا، وتحيا مصر من تونس العظيمة، الفرح هيبقى يوم 10/9، والقعدة بتاعتي يوم 9/9 اتلغت خلاص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.