تصالح الدكتورة خلود وفرح الهادي للمرة الثانية..فما علاقة غسيل الأموال؟

0


فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر السوشال ميديا، بنشر صورة وهي بصحبة مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، في حسابها الرسمي على تطبيق” سناب شات”، لتعلن بذلك إنهاء مسيرة من الخلافات بينهما للمرة الثانية.

وسبق وأن أعلن كل منهما الصلح منذ حوالي عامين بعد صراعات طويلة بينهما، ولكن كان من الواضح أن الصلح في المرة الأولى لم يأت بثماره، خاصة أنهما ومنذ أعلنا خبر الصلح لم يحدث بينهما أي تواصل أو تبادل للتهنئة أو حتى أي تعليق.

ولكن هذه المرة قام كلا الطرفين بنشر الصور التي تجمع بينهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق “سناب شات”، لكي يعلنا لجمهورها إتمام الصلح بينهما.

وتوقع عدد كبير من المتابعين لهما على “السوشال ميديا” بأن سبب اختيار هذا التوقيت للصلح بينهما هي قضية “غسيل الأموال” التي يتم التحقيق فيها، مشيرين إلى أنهما سارتا على نفس نهج الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل والإعلامية حليمة بولند.

وسبق أن وقع الصلح للمرة الأولى بين كل من الفنانة الكويتية فرح الهادي والفاشنيسيتا الدكتورة خلود، منذ عامين بعد فترة طويلة من تبادل الاتهامات والسباب بين الطرفين، ووقع الصلح بينهما بحضور الفنانة بثينة الرئيسي، التي حرصت على توثيق هذه اللحظة عبر حسابها على موقع “سناب شات”، حيث ظهرت فرح وخلود بالفيديوهات وهما تتحدثان مع بعضهما البعض بعد أن تصافت قلوبهما.

وعلق الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي على الصلح، قائلًا: “هذه حقيقة منو فوتوشوب ولا ترکیب اللي قاعدين تشوفوه”، وقامت دكتورة خلود وفرح الهادي بالوقوف واحتضان بعضهما.

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب ما حدث لفرح بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما وقتها على السوشال ميديا حول كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

وتسبب ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي ومواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بالفستان نفسه في وقت واحد مؤخرا باشتعال السوشال میدیا، إذ اعتبر البعض أن الأمر مدبر من إحداهما على الأرجح لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس أمرا عفوية يحدث كثيرا بين النجمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.