فن وثقافة

رولا سعد: انكتبلي عمر جديد.. وهذا ما سأقوله لهيفاء وهبي


وصلت الفنانة اللبنانية رولا سعد إلى المرحلة الأخيرة في تصوير كليب أغنيتها “ملكة الجمال- لاغيني تلاقيني” مبينة أثناء تواجدها بالعاصمة السورية دمشق، لتصوير بعض مشاهد الكليب أن الفيديو كليب سيكون مزيجا بين التراث والمعاصر، وهي من إنتاج شركة لايف ستايل ستديو، وإخراج زياد خوري وكلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل.

وحول إطلالتها في الكليب قالت الفنانة لـ”فوشيا” إن إطلالتها ستكون متنوعة ومختلفة ومناسبة للمراحل الزمنية التي يتناولها الكليب، ومناسبة لقصته.

ومن جانب آخر وحول الأثر الذي خلفه انفجار بيروت في نفسها، وأين كانت أثناء حدوثه، قالت سعد إنها كانت بتركيا في رحلة عمل، وبعد حدوث الانفجار بساعتين أعلمتها شقيقتها بما حدث، معتبرة أن الله كتب لها عمرا جديدا؛ لأنها كانت من المفترض أن تصور في هذا الوقت بالمرفأ لكن تغييرات طارئة حدثت نقلت مكان التصوير إلى تركيا.

وأضافت أن شقيقتها أنقذها الله أيضا؛ لأن مكان عملها في منطقة قريبة من الانفجار لكنها في ذلك اليوم كانت قد أخذت إجازة، وأشارت إلى أن كثيرين تعرفهم تأذوا، وحزنت لأمرهم وأمر بلدها، وأعربت عن أسفها الشديد لما حصل.

وحول سبب غيابها فترة عن العمل أوضحت أنها قررت التوقف والابتعاد عن الساحة الفنية لظروف عائلية وصحية، لكن هذا التوقف كان جزئيا؛ إذ كان العمل متواصلا في مسلسل “مجنون فيك” مع ابتعادها عن الحفلات والإعلام.

وقالت بالنسبة للحرص الذي تابعه فريق عمل موقع “فوشيا” خلال تصوير أغنيتها “ملكة الجمال” بالنسبة للوقاية من فيروس كورونا، واهتمامها بعدم الاقتراب إلا ممن يرتدي كمامة قالت إن الحذر مهم جدا، وأن فيروس كورونا هو خطر على الجميع، ويجب على كل شخص أن يتنبه لحماية نفسه ومن حوله، وعائلته.

وعن الحب والزواج قالت إنها تحب الرجل الذي يحبها لنفسها وأن يكون مرحا وكريما، معتبرة أن من يكون بخيلا ماديا سيكون بخيلا بكل شيء حتى بمشاعره.

وحول ما قد يمر به الإنسان من اكتئاب أو ظروف صعبة توصله إلى مرحلة التفكير بالانتحار، وما الذي يمكن أن توجهه لمتابعيها قالت إنها لا تحب التنمر الذي يفعله الناس مع الذين يحاولون الانتحار وأضافت: “كلنا نقع بظروف بشعة ومؤلمة والجميع يحتاجون لأشخاص قد لا يرونهم إلى جانبهم فيضعفون”.

كما وجهت رسالة إلى الجميع مفادها أن اللجوء إلى الله هو القوة الوحيدة التي ترافقنا وتحمينا، وتنشلنا من الحزن ومن الظروف و من الألم. مشددة على أن الإيمان والصلاة هما الأساس للابتعاد عن الأفكار السلبية.

ورفضت في الختام الحديث عن خلافها مع هيفاء لكنها قالت فيما لو التقتا فهي تقول لها “الله يسامحها”.

وكشفت عن جديدها؛ إذ ستشارك في مصر قريبا عبر برنامج إنساني، كما أنها ستقدم برنامجا خاصا بالموضة خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق