استثمار الحمل.. التكلفة والأرباح في حفل مولود أنصالة (فيديو)

0


احتفل اليوتيوبران الشهيران أنس مروة وزوجته أصالة المالح المعروفان باسم “أنصالة” بطريقة جديدة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.

ووقف أنس وزوجته وعائلتهما وأصدقاؤهما أمام برج دبي بانتظار أن يكتمل العد التنازلي، لتبدأ بعدها ألوان البرج بالتغير حتى غطى اللون الأزرق جميع أنحاء البرج وظهرت عبارة “It’s a boy” أي “إنه ولد” في إشارةٍ إلى أن جنس المولود ذكر.

ويمتلك أنس وأصالة قناةً باسمهما عبر يوتيوب يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وعادة ما يفاجئ الزوج زوجته بالكثير من المناسبات، حيث قام في ذكرى زواجهما بمفاجأتها بعرض فيديو لهما على شاشات السينما.

هذا وكان البعض قد أخذوا بتخمين المبلغ المدفوع لمثل هذا الإعلان، مشيرين إلى أن مثل هذه الخدمة تكلف مبلغا ضخما؛ إذ يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)، بينما رجّح آخرون أن يكون هذا الاحتفال مجرد صفقةٍ إعلانية؛ لأنه لا يمكن أن يصدق أحد هذه المبالغة.

وفضل الزوجان، اللذان يملكان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعدّ الأطول في العالم.

وأثار قيام الزوجين أنس وأصالة، بالكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة، موجة من الانتقادات والتعليقات، الأربعاء، بينما رأى آخرون أنها تبقى مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما.

وينشر الزوجان عبر قناتهما في يوتيوب مقاطع متنوعة بين يوميات وتحديات واحتفالات بمناسبات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.