بعد توضيح سوسن ميخائيل المتهمة بالإساءة لسلاف فواخرجي.. الأخيرة ترد

0


وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة حب وشكر لزميلتها الفنانة سوسن ميخائيل، بعدما قامت الأخيرة بنشر فيديو توضح به عن سوء الفهم الذي حصل أثناء كلامها في لقاء إذاعي عن دور فواخرجي في مسلسل “شارع شيكاغو” للكاتب والمخرج محمد عبد العزيز.

وأكدت فواخرجي في ردها على احترامها للفنانة سوسن ميخائيل، بعدما توجهت الأخيرة بفيديو تؤكد فيه عدم صحة التأويلات التي تناولت كلامها عن سلاف.

وقالت فواخرجي لميخائيل عبر حسابها على إنستغرام بعدما أعادت نشر فيديو الأخيرة: “وأنا بحبك مجددا…وكلنا منحبك… ومنحب طيبتك”.

والجدير بالذكر أن الفنانة سوسن ميخائيل قامت صباح اليوم بنشر فيديو عبر الإنستغرام، أوضحت من خلاله أنها لم تكن تقصد الإساءة لفواخرجي، معتبرة أنها صديقة عزيزة، وقالت خلاله:” نمت فقت لقيت الدنيا مقلوبة عليّ بس حابة وضح شغلة صغيرة.. أنا ما حكيت أبدًا إنه مدام سلاف فواخرجي مانها مناسبة للدور في (شارع شيكاغو)”.

وأضافت ميخائيل من خلال هذا الفيديو أنها لم تشاهد العمل، وهي تحب ما تقوم به فواخرجي، وتحب عملها وتحبها كإنسانة وزميلة ومن المستحيل أن تتحدث بكلمات مسيئة بحق زميلتها وجهدها، وطالبت من المتابعين ألا يتناقلوا أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يعودوا إلى كلامها ويستمعوا إليه جيدا.

يشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل قد أطلت مساء أمس عبر أحد اللقاءات الإذاعية وأوضحت بأن كل ممثلة يجب أن تأخذ دورا يناسب عمرها، لكن الجمهور بعد تصريحها هذا تناقل الخبر بشكل كبير معتبرين بأنها توجه هذا الكلام للفنانة سلاف فواخرجي بعد تأديتها لشخصية “ميرامار” في مسلسل “شارع شيكاغو”.

من جانب آخر ما تزال الفنانة سلاف فواخرجي تحصد نجاح شخصيتها “ميرامار” والتي قامت بأدائها في مسلسل “شارع شيكاغو” وبرغم انتهاء حلقات العمل وعرضه غير أنه لا يزال يحتل الصدارة في أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي للقصة التي يتحدث عنها، ويتناولها وللمشاهد الجريئة بين عدة ثنائيات داخل العمل استطاعت أن تحدث جدلا كبيرا بين المتابعين الذين اعتبرها بعضهم أنها غير مناسبة للتلفزيون في حين رحب البعض الآخر بها، وبأي قصة حبّ يمكن أن تقدمها الدراما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.