المياء طارق غاضبة: “ماني ولية أمركم”.. والجمهور بالمرصاد (فيديو)

0


كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت لمياء طارق، عن موقفها من الظهور في الإعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طلب منها البعض الترويج عبر حساباتها لبعض المنتجات.

وأكدت “طارق” في مقطع فيديو نشرته على حساباتها الرسمية، أنها لن تظهر على السوشال ميديا كما يُريد البعض، مبينة أن التعامل مع الفنانيين يختلف عن مشاهير مواقع التواصل.

وأضافت: “تبي تشوفني؟.. روح شوفني بالتلفزيون.. أنا مو طالعة في السوشال ميديا عشان أعلم العيب والأخلاق والأدب أنا ماني ولية أمركم”.

ووجهت الفنانة رسالة لمتابعيها الذي يتدخلون في حياتها الشخصية بحسب تعبيرها:” لا توطوطوا في حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي عشان راح ارد عليكم “.

وبدت لمياء غاضبة جدا من أسلوب المتابعين الذين يتواصلون معها لطلب إعلان لمنتجاتهم ووصفتهم بأنهم يقتقرون للأدب والأسلوب الجيد، كما قالت إن الأسلوب الذي تتكلمون به مع الفنان ليس نفسه الذي تخاطبون به نجوم السوشال ميديا، في إشارة منها إلى أن الفنانين في مرتبة أفضل من مشاهير مواقع التواصل، وقامت ب��لصراخ بطريقة حادة خلال حديثها.


وتداول المغردون مقطع الفيديو ووجهوا انتقادات لأسلوب لمياء طارق، وقالوا إنها تتكلم عن الأساليب اللبقة في الكلام بينما تفتقر لابسط أساليب التعامل.

وجاء في التعليقات: “للاسف شافت الاسلوب الهادي ما يوكل عيش قالت اصير زي الباقين افتح السناب واصور واصارخ واشتهر”.

وعلق مغرد آخر ساخرا:” ما شا الله وش الاسلوب الحلو الراقي الهادي، ترا محد طلب منك تعلمين الناس الاسلوب تكفين”.

ولمياء طارق هي ممثلةٌ مصريةٌ من مواليد مدينة الكويت، حققت شهرةً واسعةً على الساحة الفنية الكويتية خصوصًا والخليجية عمومًا، من خلال أدائها لأدوارها بطريقةٍ مميزةٍ.

قدّمت لمياء شخصياتٍ متعددةٍ ومتنوّعةٍ واستطاعت خلال مسيرتها الفنية التي تجاوزت العشرين عامًا، تقديم حوالي سبعينَ عملًا بين المسرحوالتلفزيون؛ كما وقفت أمام نجومٍ كبارٍ على الساحة الخليجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.