جمال يوسف يبكي على الهواء في أول ظهور تلفزيوني بعد إصابته بالسرطان

0


ظهر الفنان المصري جمال يوسف، لأول مرة في لقاء تلفزيوني عقب إعلانه الإصابة بمرض سرطان “البلعوم”، قبل نحو 3 أسابيع، بالرغم من تعرضه للإصابة قبل نحو ستة أشهر غير أن إعلانه عن مرضه ترك أثرًا معنويًا لديه خاصًة أنه حظي باهتمام واسع من جانب رواد التواصل الاجتماعي.

وأكد يوسف على هذا الدعم خلال مقابلة متلفزة له، حيث يت��در اسمه التريند في محرك البحث “غوغل” بأكثر من دولة عربية في ظل الظهور الصادم الذي فاجأ به الجمهور وذلك على العكس مما رأوه عليه الجمهور عبر الشاشة سواء في التلفزيون أو السينما.

وأجهش جمال يوسف بالبكاء عندما حلّ ضيفًا على الهواء وذلك عندما تحدث عن الموت وعن توقفه عن العلاج وحديث ابنه معه الذي جعله يعود لاستكمال رحلة العلاج مجددًا، موضحًا أن أُصيب بمرض السرطان قبل 6 أشهر ووقتها قرر الإغلاق على نفسه تمامًا وعدم التحدث مع أحد للتفرغ إلى العلاج، منوهًا بأن معرفة الجمهور لمرضه أسعدته لأنه رأى محبتهم وهو على قيد الحياة.

وأضاف جمال يوسف أنه خاف من الموت في بداية محنة مرضه، مردفًا: “لما قربت من ربنا مبقتش خايف أنا دلوقتي خايف من مقابلة ربنا عايز استغفر كتير قبل ما قابله أنا بني آدم وأكيد عندي ذنوب”.

وأضاف جمال يوسف أن محبة الجمهور ودعمه له رفع من روحه المعنوية فعاد إلى النطق بعدما فقد الحديث بلسانه الذي احترق نتيجة جلسات الإشعاع، التي خاضها في رحلة العلاج من “الورم السرطاني”، مبينًا “دعم السوشال ميديا فرق معايا مكنتش بعرف أتكلم غير لما بنتي قالتلي إنت قالب الدنيا على فيسبوك والناس بتدعيلك”.

ونوّه الفنان أن الطبيب المعالج أكد له أن الورم في هذه المنطقة من الجسم لا يتحمله سوى 11% ممن يصابون به على مستوى العالم، معقبًا: “جسمي بدأ يضعف ووصلت لليأس بعد ما رقبتي اتحرقت من الإشعاع وقلت مش هتعالج وهسيب قدري لربنا وقربت منه بس ابني قالي أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك ووقتها قررت أكمل الجلسات تاني رغم إني تعبت أكتر ولساني اتحرق”.

وأكد أن صديقه المخرج تامر حمزة، هو من بادر بنشر خبر مرضه، لافتًا إلى أن بدأ يشرب المياه لأول مرة حينما تواصل معه الفنان المصري محمد صبحي وتواصل مع طبيبه للتكفل بعلاجه فأخبره أن النقابة تكفلت بكل شيء، متابعًا: “الفنان محمد صبحي يتواصل معي يوميًا وأخبر طبيبي أنه يرغب في تحمل نفقات سفري للعلاج في الخارج.. وأنا مش محتاج حاجة، النقيب أشرف زكي ملاك مش إنسان، تكفل بجميع نفقات علاجي ولم يتركني”.

وأكد أن الفنانين وفاء عامر وسامح الصريطي وهبة توفيق وإيمان شعبان وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من الفنانين حرصوا على التواصل معه ودعمه، بينما ظهرت معه أسرته وتحدثوا عن مرضه حيث أعربت زوجته عن سعادتها بتحسن حالته الصحية فقالت: “إحنا أسرة مترابطة، وقررنا نربي ولادنا على غرار مسلسل ونيس”.

وأضاف ابنه “أحمد” قائلًا: “صعب عليا نفسي بعد ما بابا تعب، وقولتله أنا حساس إن ضهرنا اتكسر من غيره”، بينما قال جمال يوسف لابنته “سلمى” أنه يقاوم المرض من أجل أسرته معقبًا: “أنا بقاوم المرض ونفسي أعيش معاكم”.

وعرف الجمهور الفنان جمال يوسف، من خلال عدة أعمال في التلفزيون والسينما حيث شارك في العديد من الأعمال، بينها: “حضرة المتهم أبي، أم كلثوم، فارس بلا جواد، عباس الأبيض في اليوم الأسود، ريا وسكينة، الليل وآخره، حدائق الشيطان، أيام السادات، صعيدي رايح جاي، الغابة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.