تامر حسني يرقص على أنغام “بالبنط العريض” داخل أحد المطاعم (فيديو)

0


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني وهو يرقص مع عدد من معجبيه على أغنية بالبنط العريض للفنان الإماراتي حسين الجسمي داخل أحد المطاعم، لينال إعجاب عدد كبير من جمهوره مطالبين إياه بالتعاون مع الجسمي في دويتو غنائي يجمع بين اللهجة الخليجية والمصرية.

وأظهر الفيديو وجود تامرحسني وسط عمال أحد المطاعم لالتقاط صورة جماعية، ثم يفاجئونه بالرقص على أغنية بالبنط العريض ليشاركهم الرقص والغناء بشكل وصفه جمهوره بالمتواضع.

وانهالت عليه التعليقات “:رائع تامر حسني دائما يشارك جمهوره بكل حب.. المشهد قريب من مشهد محمد رمضان بس الفرق ان رمضان بيجبر جمهوره يرقصوا على نمبر ون بس عشان يعرفنا ان الناس يتسمعه ..ياريت تامر يعمل دويتو مع الجسمي كثير هيكسر الدنيا.. ما أروعه هاد الفنان نحبه كثير في الإمارات”.

وأغنية بالبنط العريض حققت نجاحا غير مسبوق على مستوى الوطن العربي أجمع، حيث طرحها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر قناته على “یوتیوب” وھي أغنیة باللھجة المصرية من كلمات الشاعر ا��غنائي المصري أيمن بھجت قمر.

وكان الفنان  تامر حسني قد طرح أغنية تتر الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” والتي تحمل عنوان “لینا حیاة بعدین” والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان شریف بدر و توزیع ھیثم راضي.

ونشر تامر الأغنیة على كل حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناته الرسمية على الیوتیوب ولاقت  انتشاراً واسعاً منذ الساعات الأولى لنشرھا كما حصدت عددا كبيرا من مشاركات المتابعین في كل من مصر والوطن العربي.

وتم تصوير الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” على مدار عامين بین القاھرة، ودبى، وبیروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوروبية.

وكانت آخر مرة غنى فیھا تامر حسني تترات في أعمال درامية في مسلسل “فرق توقيت” الذي تم عرضه عام 2014 وتعتبر ھذه المرة الأولى للنجم الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقم ببطولته حیث قام من قبل بغناء تتري مسلسلي “آدم، وفرق توقیت” اللذان قام نجم الجيل ببطولتھما.

ومن جانب، آخر يترقب حسني خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد “مش أنا” وھو من تأليفه وإخراج سارة وفيق وبمشاركة كل من حلا شيحة وسوسن بدر وإياد نصار وغیرھم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.