عقد إيدا إيجه يلفت الأنظار.. وهذه أسعار مجوهرات هاندا أرتشيل

0


عاد المسلسل التركي “التفاح الحرام” إلى العرض في موسمه الرابع، بعد أن كان قد توقف طاقمه لأخذ إجازةٍ من التصوير استمرت لأكثر من شهرين، بعد أن انتهوا من الموسم الأول، وكعادةِ كل المسلسلات التركية كان لا بد لنجوم العمل أن يقوموا بتصوير بوسترٍ دعائي للعمل.

وعلى الرغم من أن البوستر احتوى على الكثير من التفاصيل، إلا أن اللافت فيه كان ارتداء النجمة إيدا إيجه لعقدٍ من العلامة التجارية “Top Hills” والذي تبلغ قيمته حوالي 44 ألف ليرة ��ركية أي 5800 دولارٍ أمريكي، ليشير البعض إلى أن هذا المسلسل دائماً ما ترتدي نجماته مجوهراتٍ باهظة الثمن، وأنَّ العلامة التجارية المذكورة دائما ما تقوم بتقديم المجوهرات الباهظة لنجمات هذا العمل تحديداً على الرغم من أنها راعيةٌ أيضاً لعملين آخرين، ولا تقوم بتقديم ذات المجوهرات القيمة لهن.

وأشار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن العلامة التجارية تلك ترعى مسلسلي “أنت اطرق بابي” والسيد الخطأ” وتقدم قطعاً بسيطة لنجمتي العملين، وهو الأمر الذي عزاه الكثيرون منهم إلى أنَّ شخصيات بطلتي العملين تعدان من الطبقة البسيطة واللواتي لا يمكن أن يرتدين مثل تلك المجوهرات إلا في المناسبات الخاصة.

وأضاف البعض أن مسلسل “التفاح الحرام” يسيطر على الكثير من الإعلانات سواء من علامات المجوهرات أو الملابس أو الهواتف النقالة ويعود ذلك إلى طبيعة الحياة التي تعيشها شخوص المسلسل.

هذا وكانت النجمة التركية هاندا أرتشيل قد ارتدت عقداً من تلك العلامة أثناء قيامها بتصوير بعض مشاهد مسلسل “أنت اطرق بابي”، بلغ ثمنه 83 ألف ليرة تركية او 11 ألف دولار أمريكي، وخاتماً على شكل وردة بلغت قيمة 5000 ليرة تركية أي 667 دولار أمريكي.

img

img

وكذلك أطلت النجمة التركية ايزجي جوريل بعقدٍ من العلامة ذاتها، في الحلقة العاشرة من مسلسل السيد الخطأ والتي عرضت يوم الجمعة الماضي.

 


يُذكر أن مسلسل “التفاح الحرام” استطاع أن يتصدر نسب المشاهدة بعد مسلسل “الحفرة”، متنزعاً بذلك النسب من مسلسل “ابنة السفير”، والتي جاءت نسب مشاهدته متدنيةً وهو الأمر الذي لم يكن بالمتوقع، حيث أن “ابنة السفير” يحظى بجماهيريةٍ لا بأس بها في كلٍ من تركيا والعالم العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.