فن وثقافة

زينة يازجي: لا أغار على زوجي من ستيفاني صليبا وأحب سيرين عبدالنور

[ad_1]

صرحت الإعلامية السّورية زينة يازجي زوجة الفنان السّوري عابد فهد، أنها لا تشعر بالغيرة عليه بالبطولات النسائية اللواتي يقفن إلى جانبه.

وقالت زينة يازجي في حوار إذاعي عبر أحد التطبيقات أنها لم تخف على عابد فهد من جمال النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا: “هي برا دائرة تفكيري.. أنا بخاف عليه إنه النص يكون منيح والإخراج يكون منيح”.

وردا على سؤال الثنائية الأفضل والأنجح التي شكلها عابد فهد من بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور، وماغي بوغصن وستيفاني صليبا، قالت زينة يازجي: “أنا بحب سيرين، وبدقيقة صمت حبيت الثنائية مع ستيفاني صليبا بس المسلسل ما كان عاطفي، ونادين كمان نجاحات كبيرة”.

وتابعت زينة يازجي: “نادين وعابد فهد كان من المفترض إنه ما يلبقوا لبعض بمسلسل طريق”.

على صعيد آخر، كشفت الإعلامية السّورية زينة يازجي أنها غير نادمة على دخول مجال الإعلام السياسي؛ لأنها تعد نفسها لا تصلح للإعلام الفني إطلاقا بحسب تعبيرها.

وقالت زينة يازجي أنها تحلم بعمل حوار مع السيدة فيروز، وعلى المستوى السياسي صرحت أنها ترغب بعمل لقاءات مع الأسماء الكبيرة التي رحلت عن عالمنا مثل صدام حسين وحافظ الأسد والقذافي، وعلقت: “هدول الأسماء تركوا ورائهم بدون توقف، وعم نحاول نفك المعادلات الصعبة المتفجرة اللي تركولنا ياها”.

يُشار إلي أن الفنان عابد فهد ال��الغ من العمر 56 عاما، تزوج من الإعلامية زينة يازجي عام 2002، وأنجبا ابنتهما الأولى ليونا وبعدها أنجبا ابنهما الثاني تيم.

يحرص الفنان السوري بشكل دائم على إظهار القوة في روابطه العاطفية والإنسانية تجاه زوجته الإعلامية السورية برغم عدم حبه لارتداء خواتم الزواج، وأوضح في لقاءات صحفية سابقة أنه يأخذ رأيها في أي عمل يتم عرضه عليه. وأنها الداعم الأكبر له في حياته وفي مشواره الفني.

يذكر أن عابد فهد كان خاض السباق الرمضاني الفائت بعدة أعمال، فجسد دور البطولة بمسلسل “الساحر” إلى جانب الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والممثل رودريغ سليمان والفنانة رنين مطر، إضافة الى مسلسل “هوس” الذي لعب بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هبة طوجي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: