يونس إيمره وميليسا يرزقان بمولودهما الأول بعد 8 سنوات من زواجهما (صور)

0


أفادت تقارير تركية، أن النجم التركي يونس إيمره، وزوجته ميليسا، رُزقا بمولودهما الأول، وذلك بعد مرور 8 سنوات من زواجهما، الأمر الذي شكّل مفاجأة للجمهور وسط تهنئة الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صورة في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساب “مشاهير تركيا” ظهرت فيها الفنانة ميليسا أسلي باموق، المعروفة بشخصية “جيمري” في المسلسل التركي “الاصطدام”، وهي ترقد على سرير الشفاء بإحدى المستشفيات عقب وضع مولودها.

وأوضح الحساب أن الثنائي إيمره وميليسا أطلقا اسم “دوغو” على مولودهما الأول، الذي جاء بعد سنوات من الزواج، فدونّ في تعليق على الصور قائلًا: “بعد 8 سنوات من زواجهما، يونس ايمره يلدريمر وميليسا يرزقان بمولودهما الأول (دوغو)”.

وفي صورة أخرى أظهرت فيها “ميليسا” وجه طفلها عقب ولادته وجمعتها الصورة بزوجها وبرفقتها اثنين من عائلتها، بينما الصورة الأولى كانت مع زوجها فقط دون كشف وجه مولودهما.

وتلقى الثنائي تهنئة من عدد كبير من المتابعين، ومما جاء في التعليقات: “يحليلها ذي اثاري قصتها بالعهد حقيقيه الله يخليه لهم والف مبروك”، و”الكريهة اللي في زهرة القصرر”، و”الف الف مبروك الحب صار بابا”، و”ألف مبروك لهم”.

وعاشت ميليسيا أول تجربة تمثيل لها في هولندا بعمر 13 عامًا، وبدأت مغامرة التمثيل لأول مرة في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا 2011. ولدت في هولندا عام 1991، واشتهرت في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا للعام 2011, وتتحدث العديد من اللغات منها الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية والهولندية.

درست علم النفس في جامعة أمستردام بهولندا، ولعبت باموك دورًا رئيسًا في فيلم Dat zit wel snor العام 2004 في هولندا.

وأخذت دروس التمثيل من مركز صدري أليشيك الثقافي، ثم شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها “حب فى مهب الريح”، و”الذئب سعيد وشورى” ، و”حب أعمى” و “الاصطدام” الذي يعرض حاليًا.

يُشار إلى أنه خرجت أخبارٌ غير رسمية تفيد بأن الفنان التركي يونس إيمره سينضم إلى طاقم مسلسل “أنت اطرق بابي”، وسيبدأ بالظهور من الحلقة السابعة، ليلعب دوراً محورياً في حياة “سيركان” و”إيدا”.

اترك رد

لن يتم ��شر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.