ليان عبد الله تثير ضجة بقالب كيك على شكل “كلب” ورقصتها تعرضها للهجوم

0


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعين مصورين ظهرت فيهما الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله شقيقة مودل روز، الأول كان عبارة عن تقديمها “كيك” بالشيكولاته حملت شكلًا غريبًا حيث قامت بصناعتها على هيئة وجه “كلب” الأمر الذي أثار ضجّة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ليان عبدالله في المقطع الذي نقله الجمهور عبر العديد من الحسابات: “شايفين حجمها مرة كبيرة صج ومرة تقيلة حجمها.. ترى في داخل الشوكليت هذا كيك بجربها معاكم.. إي فنانة”.

 


وفي مقطع آخر تداوله متابعون وهي بذات الملابس التي ظهرت فيها بالفيديو الأول وكانت ترقص فيه على مقطع “لقيت الطبطبة” من أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، الأمر الذي عرضها لهجوم من جانب المتابعين.

وفي الوقت الذي تعرضت فيه الفاشينيستا لانتقادات، تطرق آخرون للحديث عن الشبه بينها وبين شقيقتها مودل روز.

وتناول البعض رقصها بالهجوم عليها فقال المتابعين: “الرقص بوادي وهي بوادي”، و”يجماعه الخير الي للحين ما رقص يرقص عشان نقفل على الموضوع ونفتك منهم!”، و”تفشل لدرجة ما قدرت أكمل”، و”وين الرقص بالموضوع ماشوف شى”.


ومؤخرًا تفاجأت ليان عبد الله، بسيارة أحلامها والتي أهدتها إليها صديقتها ووالدتها بمناسبة عيد ميلادها، وهو ما أصابها بفرحة غامرة خاصة وأنها كانت تسعى لشرائها ولكنها لم تستطع.

ونشرت ليان عبد الله مقطع فيديو عبر سناب شات، عبرت فيه عن فرحتها البالغة من الهدية غير المتوقعة حيث ظلت تصرخ من الفرحة قائلة:”هاي سيارة مرسيدس جابتها إلي صديقتي بمناسبة عيد ميلادي.. في حدا عنده صديقة متل صديقتي” .

وأضافت ليان: “هاد السيارة كنت ببغيها وذهبت لأشتريها من المعرض لكن قالولي.. ما عد موجودة وراح يبلغوني إذا ما بتوصل.. واكتشفت اني صديقتي وأمي هما ياللي اشتروها وجابوها إلي.. أنا أمي أحلى أم بالدنيا وصديقتي الله خليكم لي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.