هكذا احتفل ريكي مارتن بعيد ميلاد زوجه السوري جوان يوسف

0


احتفل الفنان الإسباني ريكي مارتن بعيد ميلاد زوجه السوري جوان يوسف، حيث قام بنشر صورة عبر صفحته على إنستغرام، موجها له رسالة بهذه المناسبة.

وقال الفنان مارتن:”عيد ميلاد سعيد يا روحي”، فيما ظهر الثنائي في الصورة وهما على شاطئ البحر، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور.

وحصدت صورتهما مئات الآلاف من الإعجابات، ومئات التعليقات المتباينة، ما بين رسائل تهاني للسوري جوان يوسف وما بين انتقاده، خاصة وأن علاقتهما مثار جدل كبير بين المتابعين.

وأعلن ريكي مارتن في تصريحات صحافية سابقة أنه يحب الأسرة الكبيرة ولذلك يسعى لأسرة يكون فيها العديد من الأولاد مع زوجه، وهما سعيدان بعائلتهما.

كما يحرص الثنائي على الاحتفال بجميع المناسبات، من بينها عيد الحب الذي يصادف في شهر فبراير من كل عام، وكانا قد احتفلا بنشر صورة تجمعه بزوجه جوان يوسف عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها كلاهما وهما يرتديان اللون الأبيض، معلقا عليها بالقول: “Te amo Jwano. Inta hayati” أو “أحبك جوانو…أنت حياتي”، إذ كتب “أنت حياتي” بالعربية بحروف إنجليزية.

img

ومن المعروف عن المغني الإسباني المولود في بورتوريكو أنه بات كثيرا ما يظهر للدفاع عن حقوق الإنسان، إذ أصدر أغنية “Sharks” والتي يدافع فيها عن حق المرأة في الإجهاض القانوني والآمن والحر، كما يقوم بالعديد من التصريحات التي تحتج على النظام السياسي الحالي في بورتوريكو، منتقدا المسؤولين الذين لا يقومون بواجباتهم تجاه بلده.

وبالعودة إلى علاقة ريكي ويوسف، فقد كان الثنائي قد أعلنا العام الماضي عن ولادة طفلتهما الرابعة بمساعدة أم بديلة، وشاركا حينها متابعيهما بلمحة خاطفة لمولودهما الجديد الذي أسمياه “رين”، حيث نشر مارتن صورة له ولزوجه “خوان يوسف” يظهر منهما ابتسامتهما فقط، بينما يحتضن طفله الرضيع بين ذراعيه، وكتب بالإسبانية: “ولد ابننا رين مارتن يوسف”.

وفي سياقٍ منفصل، أعلن ريكي مارتن انضمامه إلى حملة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد التي تحمل شعار “الانبعاث من تحت الرماد”، وتهدف إلى دعم الشعب اللبناني وجمع التبرعات للمساهمة في تمويل إعادة إعمار المناطق التي تضررت جراء انفجار مرفأ بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.