فن وثقافة

صوفيا ريتشي تثير شائعات علاقتها مع جادن سميث بصور حميمية

بعد مرور عدة أشهر على انفصال عارضة الأزياء صوفيا ريتشي عن الشخصية الشهيرة وعارض الأزياء ورجل الأعمال سكوت ديسيك، ظهرت ريتشي بصور حميمية تجمعها بالممثل ومغني الراب الأمريكي جادن سميث، نجل الممثل ويل سميث على الشاطئ الأمر الذي أثار العديد من الأقاويل عن نشوب قصة حب بينهما.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” ومجلة “كوسموبوليتان” البريطانية، أن ريتشي وسميث، وكلاهما يبلغان من العمر 22 عامًا ظهرا بشكل حميمي ومتقارب أثناء قضائهما يوما ممتعا على أحد شواطئ مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وبعدها توجها للمطعم الياباني الفاخر نوبو في مدينة ماليبو والتقيا هناك بالممثل الأمريكي مويسيس أرياس وحبيبته.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” صورًا تجمع بين الثنائي ريتشي وسميث وهما بملابس السباحة يجريان على الشاطئ وبدت عليهما السعادة الغامرة وهما يمسكان بأيدي بعضهما بعضا ويتعانقان أغلب الوقت.

واستعرضت ريتشي رشاقتها أثناء ظهورها مع جادن على الشاطئ ببكيني يجمع بين اللونين الوردي والأبيض من العلامة التجارية Frankie وتبلغ قيمته 208 دولارات.

وصرح مصدر للصحيفة بأن الاثنين كانا متقاربين للغاية خلال تواجدهما على الشاطئ وأنهما قضيا عدة ساعات لم يتوقفا فيها عن المرح والنظر لبعضهما بعضا.

وفي وقت سابق من هذا العام بعد إعلان انفصال ريتشي عن حبيبها سكوت ديسيك بعد مرور ثلاث سنوات على بدء علاقتهما، أوضحت عدة مقالات وتقارير صحفية أن سبب الانفصال كان ذهاب ديسيك لحفل عيد مولد حبيبته السابقة ووالدة أطفاله كورتني كارداشيان.

وانفصلت كورتني وديسيك في عام 2015 بعد سنوات عديدة من المواعدة التي بدأت في عام 2007، وإنجاب ثلاثة أطفال وذلك بعد انتشار صور توثق خيانة ديسيك لها مع امرأة اخرى، وقررت كورتني الانفصال بسبب شعورها بالإهانة وبسبب تمضية ديسيك الكثير من الوقت في السهرات واحتساء الخمر وتناول المخدرات، وفي شهر مايو، لهذا العام أعلن ديسيك عن دخوله المصحة مرة أخرى لمعاناته مع مشاكل إدمان المخدرات والكحول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى