فن وثقافة

ماكدونالدز يطلق وجبة جديدة باسم حبيب كايلي جينر.. وهذه مكوناتها


تعاقد حبيب كايلي جينر، مغني الراب العالمي “ترافيس سكوت” البالغ من العمر 29 عامًا مع عملاق الوجبات السريعة “ماكدونالدز” لتقديم وجبة خاصة تحمل اسمه من 8 سبتمبر حتى 4 أكتوبر، حيث سيتم إطلاقها في جميع فروع المطعم في الولايات المتحدة الأمريكية.

تشمل وجبة ترافيس سكوت على كوارتر باوندر مع الجبن مع اللحم المقدد والخس، بالإضافة إلى البطاطا المقلية مع صلصة الباربكيو ومشروب سبرايت، وسيصل سعرها إلى 6 دولارات.

يُعتبر هذا التعاون الجديد مع ترافيس سكوت هو الأول منذ عام 1992 عندما ظهر فيها اسم أحد المشاهير في قائمة طعام ماكدونالدز، حيث تعاون أسطورة الدوري الأميركي للمحترفين مايكل جوردان، 57 عامًا، وماكدونالدز في ذلك الوقت من خلال وجبة McJordan Burger “ماك جوردان برغر”، والتي تتكون من كوارتر باوندر مع الجبن والحم المقدد وصلصة الباربكيو المصنوعة خصيصًا للساندويش.

 

 

View this post on Instagram

 

🌵🍔

A post shared by McDonald’s (@mcdonalds) on Sep 3, 2020 at 6:31am PDT

قال كبير مسؤولي التسويق في ماكدونالدز في الولايات المتحدة “مورغان فلاتلي” الأسبوع الماضي في بيان صحفي: “ترافيس هو معجب حقيقي لماكدونالدز وقد نشأ في زيارة مطاعمنا في هيوستن، ناهيك عن أنه أحد أكبر الموسيقيين العالميين والرموز الثقافية في العالم. هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من 30 عامًا التي نقدم فيها اسم نجم مميز في قائمتنا.”

ومن جانبه، قال مغني الراب إنه يتطلع إلى هذا التعاون أيضًا، إذ صّرح قائلًا: “لا يمكنني أن أكون أكثر حماسة لإحياء تعاون Cactus Jack x McDonald’s. نحن نجمع بين عالمين مبدعين. كما كان تضمين مكون خيري أمرًا أساسيًا بالنسبة لي، ولا أطيق الانتظار حتى يرى الناس ما لدينا في المتجر.”

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم ترافيس وماكدونالدز باستكشاف الفرص المتاحة لدعم المنظمات الخيرية خلال البرنامج الذي يستمر لمدة شهر، كما قام فريق عمل مُصممي الأزياء الخاصة بسكوت بتصميم ملابس خاصة لموظفي ماكدونالدز خلال هذه الحملة.

يُذكر أنّه لدى ترافيس سكوت ابنة واحدة “ستورمي ويبستر” عمرها سنتان، أنجبها في شهر أبريل من عام 2018 من حبيبته نجمة تلفزيون الواقع ومالكة علامة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics كايلي جينر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق