شقيق ياسمين صبري بسيارتها الجديدة.. والجماهير يتهمونهما بـ”النكد”

0


ما تزال سيارة “رولز رويس كابروليه” الخاصة بياسمين صبري، والتي أهداها إياها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حديث الجمهور على الرغم من مرور أكثر من أسبوعٍ على حصولها عليها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً جديدة لشقيق ياسمين صبري، كان قد نشرها عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام، وهو يركب سيارة شقيقته، حيث ظهر شعار العلامة التجارية “رولز رويس” على الكرسي خلفه وكأنه تعمد ظهورها ليثبت أنه داخل سيارة ياسمين الجديدة.

وعلى الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة تحت الكثير من العناوين والتعليقات والتي كان أبرزها: “شوفوا علامة #رولزرویس تبع اختي حبيبتشي…بيضحكها وبيضحك اخوها”.

فيما علق آخرون على عدم ابتسامة شقيق ياسمين في الصورة التي التقطها، مشيرين إلى أنه وإن كان لا يشبه ياسمين في الملامح أبدا، إلا أنهما شقيقان فعلا في عدم تمكنهما من التقاط الصور مع ابتسامة، إذ كتبت إحدى المعلقات: “مع هيك مبوزين هي وأخوها”، وأضافت أخرى: “شكلو السيارة ما كتير ضحكتهم بدهم صاروخ عشان يضحكو من قلبهم وتبان أسنانهم الحلوة..السيارة مجرد مقبلات”.


يُذكر أن ياسمين صبري كانت قد نشرت صورة تجمعها بشقيقها عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها، قبل زهاء أسبوع وهي الصورة التي أثارت الكثير من الجدل حينها حول مدى الشبه بينهما؛ إذ رأى بعضهم أنهما يتشاركان في الكثير من الملامح، فيما أكد آخرون أن ياسمين أكثر منه جمالا، وأن أوجه الشبه بينهما قليلة.


هذا وكانت التقار��ر الإخبارية قد أشارت مؤخرا إلى أن المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفوا “ثغرة” تشير إلى أن أبو هشيمة يتمتع بنفوذ واسع وأنه تم إعفاؤه بحسب الوثيقة من دفع الضريبة الجمركية البالغة قيمتها زهاء 4 ملايين جنيه مصري (250 ألف دولار أمريكي)، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا أكبر بين المتابعين ودفع بالمسؤولين للتدخل.

وحسمًا للجدل واتهامات شبهات الفساد أصدرت مصلحة الجمارك المصرية بيانًا توضيحيًا تم الكشف من خلاله عن سبب الإعفاء الضريبي قالت فيه: “السيارات الإنجليزية ذات المنشأ الأوروبي ذات سعة لترية من 2000 سم مكعب فأكثر، معفاة من الضريبة الجمركية”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.