سارة الكندري بدون مكياج.. ومي العيدان مصدومة من شكلها (فيديو)

0


نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو لمواطنتها الفاشينيستا سارة الكندري بدون مكياج، ووصفت شكلها بـ”الصادم”، وذلك عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت سارة الكندري بالفيدي�� وهي في أحد صالونات التجميل لرسم حاجبيها وإكمالهما لأنها بـ”ربع حاجب” بحسب وصفها، وكانت بدون مكياج نهائيا وبدت بشرتها مختلفة عكس ما يظهر للجمهور، ومليئة بالبقع الداكنة وهالات سوداء بارزة حول العينين.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الفيديو: “ساره الكندري من غير مكياج . . صدمة “، مرفقةً إياه بإيموجي “يلطم” تعبيراً عن الصدمة.


وردّ العديد من متابعي العيدان على انتقادها، مدافعين عن الكندري، مؤكدين أنه من الطبيعي أن تظهر بدون مكياج في الأيام العادية، وانتقدوا أسلوب مي في إثارة الجدل وإهانة الفنانات.

واعتبر متابعون أن تصرف العيدان يعتبر تنمرًا على الكندري، وطالبوها بنشر صورتها أيضاً بدون مكياج قبل أن تسخر من غيرها، فكتب أحدهم لها: “انتي يا مي اطلعي بدون مكياج خلينا نشوفك”.

وعلق آخر قائلًا: “حتى انتي يا مي لا طلعتي بدون مكياج بنقول صدمتينً”. وكتب مُتابع: “حبيبتي كلكم بدون مكياج صدمة”.

جاء ذلك بعد أيام من تداول صورة قديمة لسارة الكندري صدمت المتابعين بسبب التغييرات الجذرية الكبيرة على ملامحها بعد عمليات التجميل.

وظهرت الكويتية سارة الكندري بصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوزنها الزائد جداً، وملامحها المختلفة والتي لا تشبه ملامحها في الوقت الحالي إطلاقاً، والتي يبدو أنها قامت بتركيب رأس جديد، بناء على تعبير رواد مواقع السوشال ميديا.

وكانت الكندري قد أعلنت عن اعتزالها مواقع التواصل وهي تبكي، قائلةً: “قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجي أحمد العنزي على هذا القرار”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.