دانا جبر تهاجم من طالبها بالانتحار بعد تسريب صورها العارية

0


قالت الفنانة السورية دانا جبر في تعليق لها على نشر صور فاضحة لها عبر لقاء ضمن برنامج “شوصاير” الذي يبث على منصة إنستغرام إن ما حصل هدفه النيل منها، وتشويه سمعتها.

وأضافت جبر أنها ومنذ دخولها الوسط الفني تعلم مدى صعوبة هذا العالم، والقصص المزعجة التي تحدث فيه، وعملت على تحصين نفسها ودعم شخصيتها حتى تكون قادرة على مواجهة أي مصاعب.

وأشارت الفنانة إلى أن هذا العالم يضمّ أشخاصاً لا يريدون أن يروا نجاحاً من حولهم، مؤكدة أن ما حصل كان نتيجة ما وصفته بالغيرة بسبب نجاحها في العمل الفني.

كذلك أعربت عن انزعاجها وغضبها نتيجة تعرضها لهجوم من قبل المتابعين خاصة عندما قاموا بتوجيه رسائل مزعجة إليها مطالبينها بالانتحار، والابتعاد عن الفن. واصفة من طلب منها الانتحار بالمريض النفسي في ظل مجتمعات تعيش أزمات أخلاقية بسبب أشخاص لا يخافون من الله.

وأوضحت الممثلة السورية أنها لجأت إلى القضاء ليتم توقيف من قام بنشر صورها، وسعى إلى تشويه سمعتها، مشددة على أنها لن تصمت لاحقاً عن أية إساءة، ولن تتنازل عن حقها في الاقتصاص ممن ارتكب جريمة نشر صورها.

وبرغم الحزن الذي عاشته بسبب هذه الحادثة تحدثت عن اكتشافها محبة الناس من حولها، ودعمهم لها. مشيدة بالصداقات التي تجمعها مع بعض زملائها الفنانين الذين وقفوا إلى جانبها وحاولوا الدفاع عنها و منهم الفنانتان تولاي هارون وتولين البكري.

كذلك قالت دانا جبر إنها قد تعرضت قبل عدة أسابيع إلى إشاعة تتحدث أيضاً عن خضوعها لجلسة تصوير لمجلة Victoria secret وهي ترتدي لباساً نسائياً فاضحاً، حيث نفت هذه الأنباء مشددة على أنه من المست��يل أن تقوم بمثل هذا الأمر لأنها أنثى تحترم عائلتها وتفكير مجتمعها الشرقي.

وأشارت الممثلة دانا جبر في نهاية حديثها إلى أنها لم تعد تثق بمواقع التواصل الاجتماعي لأنها أصبحت خطيرة ومزعجة، مطالبة جميع الفتيات بأن يتسلحن بالانتباه والحذر، وأن يبقين على قدر كافٍ من المسؤولية والوعي بكيفية استخدامها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.