أول تعليق لـ نهى نبيل بعد إخلاء سبيلها بقضية غسيل الأموال.. فيديو

0


وجهت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل رسالة لمتابعيها على السوشال ميديا، فور إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” لكي تطمئنهم عليها.

وقالت نهي: “الحمد الله.. الحمد لله شكرًا لكل من سأل وتطمن.. أحبكم.. شكرًا للنيابة على التعامل الراقي والشكر موصول لرجال الداخلية على المجهود الطيب ونرجع ونكرر لا تبوق.. لا تخاف”.

ووثقت نهى لحظة عودتها للمنزل فور انتهاء التحقيق معها، حيث كان أولادها في انتظارها بالرغم من تأخر الوقت لكي يطمئنوا عليها، معربة عن سعادتها بذلك وطلبت منهم أن يناموا بجوارها هذه الليلة.

وكانت النيابة العامة في الكويت، قد أخلت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، سبيل الدفعة الأولى من مشاهير السوشال ميديا المتهمين بغسيل الأموال، الذين خضعوا لتحقيقات ماراثونية منذ ساعات الصباح الأولى بعد استدعائهم من قبل النيابة.

وبحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، فقد أخلت النيابة سبيل المشاهير وهم سبعة بكفالة مالية بعد أن وجهت إليهم تهمة غسيل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة.

وذكرت وسائل إعلام محلية بوقت سابق أسماء المشاهير الذين خضعوا لجلسة التحقيقات اليوم وهم (مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، ونهى نبيل وزوجها).

وتم استدعاء هؤلاء المشاهير الذين وردت أسماؤهم بقوائم المتهمين بقضية غسيل الأموال التي تصدرت الحديث الإعلامي في الآونة الأخيرة، ومن المرتقب استدعاء بقية المشاهير والمتهمين الآخرين بشكل متتابع للتحقيق معهم.

وتلقت النيابة العامة سابقاً أكثر من 40 بلاغًا من وحدة التحريات المالية بشأن قضية غسيل الأموال، ضد مشاهير وشركات ووافدين، أدرجت أسماؤهم ضمن قائمة المتهمين بالقضية.

وأصدرت النيابة آنذاك قرارات بتجميد أرصدة المتهمين، ومنعهم من السفر وحجز جميع المراكب واليخوت والدراجات المائية التي يملكونها.

وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن تعرضها للابتزاز من قبل البعض والتهديد بنشر فيديوهات مسربة من داخل منزلها أو الحصول على أموال لعدم نشرها، مؤكدة أنها تتعرض للكثير من هذه النوعية من الابتزازات ولكنها تتجاهلها تماما لأنها ليس لديها ما تخاف من نشره.

وقالت نهى عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “مرة في حساب معروف إنه قاسى على المشاهير يتكلم عنهم ويبتزهم ويقولهم تبغى اسكت عنك ادفع.. أول مرة كتب عني مادريت وتاني وتالت مرة كمان ويسب ويقذف ويألف وأنا ولا رديت عليه”.

وأضافت: “أنا من رأيي الإنسان الواثق من نفسه لا يستفز.. مين على يخاف ويرد ويردح وبستفز هو اللي عنده مشكلة.. يعني قاعد تمر بضائقة مادية عندك مشاكل قاعد تترزق من ورا المشاهير.. ابعت لي رسالة صغيرة ترى أم حمود عندي ظروف والله بظبطك.. لكن لوية الدراع هذه ما تصير.. ترى أنا دراعي جيلي ما ينكسر”

وتابعت: “مرة واحدة دشت علي بتقولي أنا عندي ليكي أشرطة من أيام أمريكا إذا ما فتى راح أنشر الأشرطة اللي عندي… نعم يا ختي أشرطة إيه يا روح أمك.. أنا في أمريكا كنت في المطبخ وأن كنت أمسح حمامات.. وين فضايح أمريكا.. نفس اللي قالي عندي تسريبات من داخل بيتك إذا ما دفعتلي 50 ألف راح أنشرها.. أنا قولتله روح انشر عني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.