عروس بيروت 2 أصبح قريبا.. ومنصة شاهد الأسبق

0


ينتظر جمهور المسلسل العربي “عروس بيروت” بدء عرض الموسم الثاني منه على أحر من الجمر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، ونهاية الحلقة الأخيرة التي تنذر بأحداث كثيرة قادمة.

وبحسب بعض المصادر فإن موعد العرض بات قريبًا جدًا ومن المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر الجاري، لا سيما أن الموسم الأول منه عرض في سبتمبر الماضي، وهي الدورة الخريفية التي عادة ما تقوم بها القنوات الفضائية بعرض المسلسلات الحصرية بسبب دخول موسم المدارس والشتاء واهتمام الناس بالتلفاز بهذه الفترة.

وأضافت هذه المصادر أن شركة أم بي سي ستستغل شعبية العمل وستقوم بعرضه على منصة شاهد قبل يوم من عرضه على قناة أم بي سي4، لتكون المنصة قد سبقت القناة بحلقة.

وتوقع عدد كبير من الجمهور أن يتم عرض العمل بعد انتهاء مسلسل أولاد آدم الذي يعرض حاليًا في الـ 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي4.

ومسلسل “عروس بيروت” هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “عروس اسطنبول” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي عند عرضه.

والعمل من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين بدور “فارس الضاهر” والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بدور “ثريا”، والفنانة القديرة تقلا شمعون “بدور الست ليلى الضاهر”.

وتبدأ الأحداث عندما يقع فارس وهو الابن الأكبر لعائلة الضاهر بحب ثريا الفتاة البسيطة التي تعزف في أحد المطاعم، ليجد أمه وقد رفضت هذا الحب، إلا أنه يصر عليه فيقرر الزواج بدون موافقة والدته من ثريا.

ويذهب فارس للمنزل مع زوجته لمواجهة والدته لتبدأ الصراعات بشكل كبير، وتزيد حدة هذه الصراعات بعد زواج “خليل” شقيق فارس والذي يقوم بدوره الفنان جو طراد من “نايا” الفنانة السورية مرام علي التي كانت تكن بعض المشاعر لفارس مما يجعلها تحاول محاربة ثريا إلى جانب الست ليلى.

وتتعقد الأحداث عند ظهور آدم العساف وهو الابن غير الشرعي لعائلة الضاهر لينتقم من أشقائه كونه عاش حياة صعبة على عكسهم، ويجسد دور آدم الفنان السوري محمد الأحمد الذي قدم الشخصية بطريقة احترافية ومميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.