محمد رمضان يحصد المليون الأول من الإمارات في غضون 15 ساعة

0


حققت الأغنية الجديدة للنجم المصري محمد رمضان، “يا حبيبي”، نجاحا كبيرا بالوصول إلى المليون الأول من المشاهدات بعد أقل من 15 ساعة على طرحها عبر قناته الرسمية في موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”.

وحصدت الأغنية وهي من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني، على الـ 500 ألف مشاهدة الأولى لها عبر موقع اليوتيوب عقب طرحها بأقل من ثلاث ساعات فقط.

ولم ينس النجم المصري تقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة الفيديو كليب الخاص بالأغنية، والذي تم تصويره في إمارة دبي، وتعاون فيه الـ”نمبر وان” محمد رمضان مع النجم الفرنسي العالمي ميتري جيمس.

وظهر رمضان في الفيديو كليب بـ 7 إطلالات مختلفة، فيما ظهر جيمس بـ 5 إطلالات، وسط إمكانيات إنتاجية وإخراجية عالية، كما استعان رمضان في الكليب بيخت سياحي ضخم ظهر في عرض البحر.

واستقل المغنيان العالميان في الفيديو كليب كذلك، ثلاثة أنواع من السيارات الثمينة، فضلاً عن استعانتهما بمدرعة حربية، وأجواء ساحرة أبهرت مشاهدي الكليب الذي كان عرضه الأول على شاشة “غودزيلا” في ساحة “تايم سكوير” بمدينة نيويورك الأمريكية.

كما عُرض فيديو كليب أغنية “يا حبيبي” على إحدى الشاشات العملاقة بالعاصمة الإنجليزية، لندن.

وكان رمضان علّق على تعاونه مع جيمس بالقول، “بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ��لفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح)”.

دويتو رمضان مع ميتري جيمس لم يكن الأول الذي يجمعه بنجوم عالميين، حيث أصدر رمضان أخيرا فيديو كليب “تيك توك”، الذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو.

يشار إلى أن النجم المصري حصل خلال الأيام القليلة الماضية على “التأشيرة الذهبية” للإقامة في دولة الإمارات والتي تمتد سنواتها إلى عقد كامل، وتمنح لأصحاب المواهب والباحثين والعلماء والمخترعين والمبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بهذه التأشيرة، الزوجة والأبناء، ليصبح من حقهم دخول الدولة في أي وقت، مع منحهم حق التملك بنسبة 100 %.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.