فن وثقافة

“فنان الإنسانية” يضع خالد عبدالرحمن في الصدارة.. وهذا موقفه


حظي اسم الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، على اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان مجلس العالم الإسلامي عن حصوله على لقب “فنان الإنسانية”، وهو ما جعل محبيه يتفاعلون مع الحدث، مؤكدين أنه يستحق مثل هذا اللقب الذي وضعه في الصدارة سريعًا.

وأطلق مدونون سعوديون هاشتاغا باسمه للتفاعل من خلاله بشأن هذا اللقب وسرعان ما أصبح في صدارة التريند السعودي ودخل بين الوسوم الأكثر تداولا في المملكة.

وبدأت تفاصيل هذا اللقب عندما نشر البروفيسور محمد الطريقي رئيس مجلس العالم الإسلامي تغريدة له في حسابه على موقع “تويتر” وقال فيها: “‏يتشرف مجلس العالم الإسلامي للإعاقة والتأهيل بمنح سعادة الفنان السعودي العربي الأصيل خالد عبدالرحمن لقب (فنان الإنسانية) و(جائزة التميز في الفن الإنساني).. يستاهل ابو نايف حقيقة هو من شرف اللقب والجائزة.. أدامه الله لمحبيه”.

وإزاء هذا اللقب عبر الفنان خالد عبدالرحمن عن سعادته به من خلال الضغط على زر “اللايك” لتغريدة رئيس المجلس الإسلامي، وهو ما جعل التغريدة تظهر في حسابه ويتفاعل معه محبوه.

وأطلق العديد من المغردين تدوينات تعبر عن محبتهم للفنان السعودي، مؤكدين أنه يستحق هذا اللقب وسط حفاوة وترحاب من جانب الكثيرين، بينما دون البعض تغريدات حملت مقاطع فيديو وصورا لخالد عبدالرحمن توثق نجوميته عبر مشوار طويل حافل بالإنجازات، بينما اعترض آخرون على هذا اللقب متسائلين عن ما قدمه للعالم الإسلامي كي يحصل على لقب كهذا.

وغرد الممثل والمنشد حامد الضبعان قائلا:”# فنان الإنسانية خالد عبدالرحمن يستاهل الفنان الكبير وحبيب القلوب الأستاذ ‎# خالد عبدالرحمن هذا اللقب وخير من يحمله.. أدامك الله وأدام إنجازاتك”.

ومما جاء في التعليقات ما أضافه آخرون: “‏يقول خالد عبد الرحمن: ايه احبك بس لاتسألني لي�� قلبي اللي حب وانا المبتلي.. #خالد_عبدالرحمن”، و”‏‎يستاهل كل الخير والطيب بو نايف أنشهد انه رجل الإنسانية والطيبة والتواضع وحبه شديد بقلوبنا ويستاهل أكثر الفنان (خالد عبد الرحمن)”، و”‏‎ونعم بخالد عبدالرحمن بس فنان وماذا قدم للعالم الاسلامي !!!. وربي الله المستعان على ماتصفون”.

وكتب آخرون: “‏‎ونعم بخالد عبدالرحمن بس فنان وماذا قدم للعالم الاسلامي !!!. وربي الله المستعان على ماتصفون”، و”‏‎‎مبروك شرفتنا وشرفت المملكة بنبض الإنسان لاخيه الانسان.. كيف وهو ذو همم.. همتنا عاليه بهم.. وبطيب نبلك”، و”‏‎‎لو هالمجلس فيه خير ماعطاها فنان”.

وكان الفنان السعودي خالد عبدالرحمن قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا عبر تقنية “البث المباشر” على منصة “شاهد vip”، وذلك في أول حفل له عقب مغادرته المستشفى حيث استطاع أن يلفت أنظار الجمهور بجلسته التي رافقته فيها فرقته الموسيقية وقدّم معها العديد من أغانيه المتميزة.

وقال خالد عبدالرحمن في مقابلة له مع الإعلامي السعودي علي العلياني إنه أصيب بمرض يسمى ارتفاع حمض اليوريك في الدم وهو ما أدى إلى دخوله المستشفى، موضحًا أنه قبلها بثلاثة أيام كان قد أجرى فحص كورونا وظهرت النتيجة في مستشفى خلاف الذي تم حجزه به.

وأوضح خالد عبدالرحمن أنه كان يعالج داخل مستشفى الحرس الوطني لمتابعة حالته بالنسبة للحمض في الدم، لافتًا إلى أن الأطباء قاموا بحجزه لعلاجه من الحمض.

ولاحقه علي العلياني بسؤال: “يعني كان كورونا وحمض الدم مع بعض؟”، ليرد خالد عبدالرحمن قائلًا: “أيوه الكورونا درينا عقب ما دخلت المستشفى ولكن الحمد لله ما أثرت فيني”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق