جيجي حديد تكشف عن المأكولات التي تتوحمها خلال الحمل

0


كشفت عارضة الأزياء العالمية “جيجي حديد” البالغة من العمر 25 عامًا عن المأكولات التي تتوحمّها خلال حملها الأول من حبيبها المُغنّي العالمي “زين مالك”.

جيجي، التي من المتوقّع أن تنجب خلال الشهر القادم، نشرت سلسلة من التغريدات مع مُتابعيها على السوشال ميديا الذين يصل عددهم إلى 67 مليون شخص، أفصحت من خلالها بأنّ أحد المأكولات التي تتوحمها خلال حملها هو حلويات “الكاب كيك”.

كتبت حديد عبر تويتر أمس الأحد: “يكون الحمل حقيقيًا عندما تطلب شحن الكاب كيك على مستوى الوطن لتسليمها لنفسك”، في إشارةٍ إلى أنّها طلبت من محلّات Sprinkles حلوى الكاب كيك لنفسها وتمّ شحنها لها من مكانٍ بعيد.

وليس ذلك فحسب، بل بيّنت جيجي بأنها تعشق هذا النوع من الحلوى وتُريد أن تبقي المخزون لديها أطول فترة ممكنة، حيث سألت متجر الحلوى عبر تويتر: “Sprinkles، هل عليّ أن أزيل الثلج من الصندوق بالكامل عندما أحصل عليه أو يمكنني إذابة الكاب كيك واحدًا تلو الآخر لجعله يدوم لفترة أطول؟”

وإلى جانب الكعك وحلوى الكاب كيك، سأل أحد المُتابعين جيجي عن مأكولاتٍ أخرى تتوحمها خلال الحمل، فردّت عليه قائلة: “حلوى البراوني الضخمة المكونة من ثلاث طبقات، وصوص الرانش المصنوع يدويًا مع الجزر”.

وعلى صعيدٍ مُنفصل، احتفل حبيب جيجي حديد ووالد طفلها القادم “زين مالك” البالغ من العمر 27 عامًا أمس الأحد بجائزة أفضل بوب ثلاثي Shaed في واشنطن العاصمة عن أغنية Trampoline من خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards بنسخته الافتراضية.

يُذكر أنّه تمّ تصوير جيجي حديد وزين مالك سويًا آخر مرة في الـ 19 من أغسطس الماضي عندما كانا يقودان سيارتهما إلى شقتهما البالغ ثمنها 5.8 مليون دولار في حي نوهو بمانهاتن، نيويورك.

وبحسب أحد المصدر المقرّبة من موقع Entertainment News، فقد صرّح قائلًا في الـ 25 من أغسطس الماضي: “كلاهما يقرأ كتب الأبوة والأمومة، ويستمتعان بالتخطيط لغرفة رضيعهما الجديد واختيار المستلزمات معًا”.

وأضاف قائلًا: “زين وجيجي متحمسان حقًا وقد عشقا هذه التجربة معًا. تسير الأمور بسلاسة وهما قريبان من بعضهما كثنائي أكثر من أي وقت مضى”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.