لاعب إنتر ميلان يستمتع بأغنية محمد عساف في عرض البحر (فيديو)

0


استمتع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بأنغام أغنية الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف “لوين بروح” خلال إجازته في البحر.

ونشر سانشيز مجموعة من الصور ومقطع فيديو للأغنية عبر ستوري إنستغرام من يخته الخاص في عرض البحر، ووثق الأجواء الجميلة التي يقضيها قبل بدء الموسم الجديد للدوري الإيطالي الذي سينطلق في الفترة القليلة المقبلة.

ويعيش نجوم الرياضة في الوقت الحالي إجازتهم قبل عودة الدوريات الأوروبية، حيث تضج حساباتهم بالصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهم بزوجاتهم أو أصدقائهم وهم يستمتعون بأوقاتهم في البحار.

وكان محمد عساف قد أصدر أغنية “لوين بروح” قبل سنوات وتحديداً في العام 2014 وهي من كلمات زياد برجي، ألحان أحمد ماضي، توزيع ناصر الأسعد.

وتقول بداية الأغنية:” ضايع مني وينك غايب عني تعا.. طمني انشغل بالي عليك.. هيصيروا سنتين ما بتحكيني وانت.. ناسيني هيك بهون عليك.. لوين بروح وانت مانك معي خوفي بقلبي.. وعيون تعبا.. انا مجروح انا ما بحمل قسا جروحي وعم بالمسها وزعلان”.

يُذكر أنّ آخر أعمال محمد هي أغنية “سلام الله” التي أهداها لفلسطين وشعبها وهي من كلمات سائد السويركي، ألحان ياسر عمر، توزيع يعقوب الأطرش.

وكان محمد عساف قد قدم الشكر للفنانة أصالة نصري التي قامت بتهنئته على زواجه من ريم عودة، مبديًا سعادته برسالة أصالة له.

وقال عساف مؤخرًا:” أقدم لها الشكر من كل قلبي على الكلام الطيب والتهنئة الحلوة، وبتمنى من ربنا يخليلك حبايبك وأولادك، ويفرحك ويهنيك دائمًا”.

وتابع محبوب العرب:” شرف لي تهنئة أصالة، وأنا سعيد فيها جدا، والله يبارك فيكي، وشكرا لك ولكل شخص قدم لي التهنئة بزواجي”.

وفاجأ محمد عساف الجمهور في بداية شهر أغسطس/ آب الماضي بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وأقيم الحفل في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة.

وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.

وقال قاسم النجار في تعليقه: ”وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.