فن وثقافة

شما حمدان تصدم جمهورها بحديثها عن الزواج.. وهذا ما أعلنته

[ad_1]

كشفت الفنانة الإماراتية شما حمدان عبر مداخلة هاتفية أنها لا ترغب بالزواج وأن اهتمامها الأول والأخير هو الفن، وجاء هذا الرد بعد توجيه المذيع سؤال لها حول الزواج لا سّيما بعد إعلان النجوم الشباب مثل محمد عساف وعايض يوسف زواجهما في الفترة الأخيرة، لترد حمدان بعد مباركتها لهما أن الارتباط عادة يؤثر على مسيرة الفنان لذلك هي لا تفكر بالأمر وأضافت بأنها متزوجة الفن وهو اهتمامها الأول.

تصريحات حمدان هذه، أثارت حالة من الجدل والتعليقات المتضاربة بين رواد السوشال ميديا، فالبعض سخر منها مؤكدين أنها “مسترجلة” بعض الشيء ولذلك لن يكون لأي شخص رغبة بالارتباط بها، فيما طالبها البعض بالتفكير بالأمر وعدم خسارة حياتها الخاصة والشخصية من أجل الفن، لا سيّما أن عدداً من النجوم الذين أعطوا الفن أولوية عن حياتهم الخاصة، أعلنوا فيما بعد عن ندمهم.


وشما حمدان هي فنانة إماراتية شابة، بد��ت حياتها بالعزف على آلة البيانو والجيتار، حيث أنها تعزف منذ أن كانت بالثامنة من عمرها، ظهرت بالبداية في يوتيوب بعد تحميل مقاطع خاصة بها بينما تقوم بالغناء، لتقرر بعدها الاشتراك في برنامج مواهب العرب “أرابز غوت تالنت” بموسمه الثاني بعام 2011 وعرضت الحلقة في 11 مايو 2012 وحققت من بعد تلك الحلقة شهرة الخليج والعالم العربي وبعد ذلك وصلت إلى النهائيات وحصلت في النهاية على المركز الثاني.

وفي 29 يونيو من نفس العام، طرحت أغنية “يتامى” ثم “وش كنت بقول”، واللتان حققتا نجاحاً كبيراً، لتواصل بعدهما عملها في المجال الفني، وقد لقبت من قبل معجبيها بـ “سفيرة الطفولة”.

وتعتبر حمدان من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب “اللوك” الخاص بها والذي اعتمدته حيث دائمًا ما تظهر بقصة شعر قصيرة جدًا مع ملابس أقرب للشباب، الأمر الذي جعلها دائمًا عرضه للانتقادات.

ويرى البعض أن اللوك الذي تظهر فيه حمدان، يجعلها بعيدة عن الأنوثة بعض الشيء، خاصة وأنها تعتمد ستايل الشعر القصير جدا والملابس الفضفاضة، مما يثير التساؤلات حولها بشكل مستمر، إلا أن حمدان لم تكترث يومًا لهذه التعليقات واستمرت في الحفاظ على “خط مختلف” خاص بها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: