فن وثقافة

فرقة ateez الكورية تؤدي رقصة على أنغام “بالبنط العريض”

ما زالت أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي تحقق معدلات مشاهدة مرتفعة بشكل غير مسبوق بين كافة الدول العربية والعالمية أيضًا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفرقة ateez الكورية وهم يرقصون على أغنية الجسمي ما خلق تفاعلا كبيرًا من قبل المتابعين وجمهور الفنان الإماراتي.

وأظهر الفيديو الذي تداولته صفحات السوشال ميديا، قيام الفرقة بالاستماع للأغنية وإيجاد إيقاعات مناسبة لها والرقص عليها.

بل وحاول أفراد الفرقة، أداء الأغنية باللغة العربية، الأمر الذي دفع متابعيهم لمطالبتهم بتقديمها ضمن حفلاتهم القادمة والتي ستكون أون لاين.

وتفاعل جمهور الجسمي مع الفيديو، وعلق متابعون: “يالله الغنية وصلت العالمية.. والله الجسمي عالمي فرقة ايتيز الكورية تغني له.. مبدع كثير حسين الجسمي والأغنية رائعة بل أكثر من ذلك”.

وأضاف آخرون: “والله هالأغنية حلوة كتير وبتستحق تحطم كل الأرقام القياسية”، و”الجسمي بيستحق تعب كتير واتظلم كتير وربنا بيعوضه بإنه يوصله لقلوب كل الناس مش بس الوطن العربي والعالم كمان”.

وحقق الفنان الإماراتي حسين الجسمي نجاحا كبيرا بعد طرحه أغنية “بالبُنط العريض” والتي قدمها باللهجة المصرية، ولاقت تفاعلا بين الجمهور.

يشار إلى أن أغنية “بالبُنط العريض” من تلحين حسين الجسمي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يلحن بها باللهجة المصرية، وكلمات الأغنية كُتبت على اللحن من قبل أيمن بهجت قمر ومن توزيع توما.

وحققت الأغنية حتى اليوم قرابة 45 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، ولا يزال الرقم بارتفاع مستمر، فالعمل الفني سريع الإيقاع وقريب من السمع يتحدث عن الحالة الغرامية التي يعيشها العاشق.

وتحولت الأغنية إلى “تريند”، وهذا النجاح أكد أن الفنان حسين الجسمي يمتلك شعبية واسعة في العالم العربي، ويعد من أبرز المطربين الذين استطاعوا تحقيق نجاح ساحق بأداء أغان باللهجة المصرية.

وقد نجح حسين الجسمي بالعديد من الأغاني المصرية مثل “بحبك وحشتينى”، و”بشرة خير”، و”ماتخافوش على مصر” و”أجدع ناس” و”مساء الخير” و”تسلم إيدينك” و”الله الله”

يذكر أن حسين الجسمي سيتعاون للمرة الثانية مع الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم في أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة وهي من ألحان وليد سعد ��تقدم بشكل جديد عن أعماله السابقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى