فارق السن بين عايض وهبة الحسين حديث المتابعين.. وشقيقة الأخيرة تنفعل

0


حظي اسم المغني السعودي عايض يوسف، وزوجته الممثلة والإعلامية السعودية هبة الحسين، على تفاعل واسع بين الجمهور وذلك في أول ظهور للثنائي سويًا، منذ زواجهما الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي، وسط مفاجأة كبرى بين المتابعين الذين لم يتوقعوا هكذا خبر.

وظهر عايض وهبة الحسين عبر مقطع فيديو في حساب الأخيرة على تطبيق “سناب شات”، وهما في سيارتهما ودوّنت تعليقًا على المقطع قائلًة: “يافرحتي يا ضحكتي يا هديتي”، بينما في الخلفية تم تشغيل أغنية، وسط تفاعل من الثنائي معها بطريقة رومانسية.

وذهب الجمهور إلى حديث من نوع آخر هذه المسرة بشأن جنسية هبة الحسين وفارق السن بينها وبين عايض، الأمر الذي جعل من حديثهما أمر تصدر حديث المتابعين، حيث أكدوا بأن هبة الحسين أكبر من عايض بعامين، حيث أنه من مواليد عام 1995 وعمره 25 عامًا بينما ذكر المتابعين أن هبة الحسين عمرها أكبر منه بعامين.

وأعاد البعض تفعيل هاشتاق في بعنوان #زواج_عايض_وهبه_وفارق_السن وتركوا من خلاله تغريدات عدة كشفت غالبيتها عن تنمر البعض ضدهم عند الحديث عن السن بينما قال آخرون إن فارق السن لا يمنع الزواج وأنهم ليسوا أول زوجين يفعلون ذلك رغم عدم التأكد من هذا الأمر كونه هبة الحسين لم تُفصح عن عمرها في أي ظهور لها.

ودوّن المغردون بعدد من التغريدات منها: “#زواج_عايض_وهبه_وفارق_السن شدخلكم ؟، و”#زواج_عايض_وهبه_وفارق_السن تكفون وش تحسون فيه ي فانزات عايض؟. تزوجو مو شغلكم اذا كانت اكبر منه او اصغر خلوهم بحالهم اللي يسمعكم يقول عايض بيعطيكم وجه صدق مثيرين للشفقه.

وعبر مقطع الفيديو دار حديث أيضًا عن كون هبة الحسين سورية الجنسية، فيما تحدث البعض أيضًا عن عمرها، ودارت التعليقات بين المتابعين يقولون: “مايليق احس كانه اخوها الصغير”، و”وللعلم هي سورية وليست سعودية اللي تبي تتلزق بالعائلة اللي من نجد لا تخدعكم مثل اريج عبدالله وشوق محمد سعوديات سعوديات وانكشفوا انهم سوريات يتلزقون بالسعودية عشان الشهرة والفلوس والسمعة الطيبة التي تشتهر بها البنت السعودية”.

وأضاف آخرون: “زوجها يبين صغير.. او هي شكلها اكبر من عمرها”، و”هي اكبر منه بثلاث سنوات”، و”الا هي اكبر منه ذا سوريه”، و”لا قريبين بين بعض مافي فرق كبير”، و”هي أكبر منه بسنتين”.


من جانبها انفعلت دونا الحسين، شقيقة العروس هبة الحسين على الجمهور واصفًة ما يفعلونه منذ يوم زواج شقيقتها وعايض بأنه مرض نفسي، حيث يتم تدشين هاشتاغات وتدور أحاديث في أمور لا طائل من ورائها، متابعًة: “لا تستحون العيادات النفسية موجودة.. اغلب اللي في تويتر لا تستحون احجزوا وروحوا اتعالجوا”.

وأردفت دونا الحسين الذي شهد ظهورها في حفل زفاف شقيقتها تفاعلًا كبيرًا، قائلًا: “صج الكومنت لو يشوفه دكتور نفسي قال مريض يبغالك علاج.. نص الهاشتاغ كذب تأليف اختراعات.. أنا ما أدخل بأي موضوع ما يخصني لكن هالمرة يخصني.. اللي سويته هية وعايض بيسويه غيرهم كتير هما اتزوجوا والله اتزوجوا”.

وتابعت قائلًة: “ما أتوقع من كلامي الناس هتوقف تكتبت لإن المريض ههيعيش مريض للأبد، لكن أقول اللي يعينكم على أنفسكم كده بحياتكم ما تعيشون الفرحة ولا تحسون طعم السعادة لأن كميات الحقد والحسد أوفر.. بتيجي كومنات كتير حلوة وفرحت من قلبي لكن قاعدة أشوف كذب كتير أشوف حسد كتير ليه طيب ما يعرفونها ولا يعرفونه كيف يحكمون بأشياء مو فيها فشوية احترام لأنفسكم مع إني ما أتوقع لإن انتوا أصلا ما تحترمون أنفسكم عشان كده ما قدرتوا تحترمون الآخرين.. يا حرام”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.