ديميت أوزدمير ترد على أنباء عودتها لحبيبها السابق فوركان بالالي

0


يبدو أن النجمة التركية ديميت أوزدمير، التي لا يكاد يمر وقت إلا وتطالعنا صحافة بلادها بدخولها في علاقة حب جديدة، ستبدأ سلسلة من حسم كثرة العلاقات التي التصقت بها مؤخرًا.

وفي ظل حديث عن علاقة قصيرة مع رجل الأعمال التركي يامان تاسيروغلو، ثم حديث البعض عن دخولها في علاقة جديدة بعد مرور 26 يومًا مع الفنان التركي كرم بورسين، رغم تأكيد الأخير على عزوبيته، دار حديث بشأن عودتها لحبيبها السابق فوركان بالالي، خرجت أوزدمير هذه المرة عن صمتها لحسم الحديث حول تلك العلاقة.

وفقًا موقع “gecce “التركي، الذي أشار إلى أن الإعلام تداول مؤخرًا عدة أخبار بشأن اشتعال العشق مجددًا بين ديميت أوزدمير وحبيبها السابق فوركان بالالي، بعد انفصالهما قبل عدة أشهر، قررت ديميت اوزدمير، بطلة مسلسل “صدفة” الرد على ما تم تداوله عبر الإعلام التركي لحسم علاقتها بالوسيم فوركان بالالي.

وقال الموقع الذي استند في حديثه عن تلك العلاقة إلى أن الإعلام التركي دلل على وجود علاقة بين الثنائي وفقًا لصور تم تناقلها من عيد ميلاد ديميت أوزدمير، والتي ظهرت خلالها بأوضاع رومانسية مع فوركان بالالي.

وأكد الموقع أن ديميت أوزدمير، لم تعجب بمثل تلك الأخبار حولها وخاصة أخبار العشق فردت: “لا توجد بيننا علاقة”، وفقًا لما أفاد به الموقع.

ونوّه الموقع التركي إلى أن وسائل الإعلام في البلاد اعتبرت ما قالته ديميت أوزدمير بشأن تلك العلاقة بمثابة رد حاسم حول علاقتها بفوركان بالالي بشكل نهائي.

في ذات السياق نوّه الموقع إلى أن ديميت أوزدمير، أعلنت مؤخرًا أنها ستعود للشاشة في سبتمبر الجاري، وأن قرارها بشأن عدم الظهور في الفترة الماضية جاء بسبب رغبتها في الحصول على الراحة وقضاء وقت أكبر مع عائلتها.

والمعروف أن ديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، وعقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية من خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

ويعد مسلسل “سأعطيك سرًا” عام 2013 ، هو أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، بينما شاركت ديميت أوزدمير في عام 2014 بمسلسل “ليث ونورا”، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم “مهند”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.