فن وثقافة

أحلام تنفي مشاركة زوجها بألبومه��.. وهكذا وصفت التعاون مع عبدالرحمن بن مساعد

قالت الفنانة الإماراتية أحلام إنها انتهت من تصوير 4 كليبات من الألبوم، منها ما تم تصويره في باريس وبالي ومصر وفنلندا، نافية في الوقت ذاته ما أشيع حول مشاركة زوجها مبارك الهاجري معها في فيديو كليب ضمن الألبوم.

وأكدت أحلام لجمهورها أنها ستتواصل معهم بالردود بشأن الألبوم منعًا لأن يتكهن أحد بمعلومة أو يتداول شيئًا لا ترغب في تداوله.

وغرّد حساب باسم “ميم” قائلًا: “حلومه كم كليب مصور ل الحين! #ألبوم_أحلام”، لترد أحلام مجيبًة: “صورت اربع كليبات واحد في بالي والثاني في فلندا والثالث في مصر والرابع في باريس”.

وكتب مغرد يُدعى “عبدالرحمن” قائلًا: “صحيح مبارك الهاجري صور كليب معك ؟؟ #البوم_احلام”، لترد أحلام عليه قائلًة: “غير صحيح”.

ومن الأسئلة أيضًا قول “يوسف”: “اوصفيلنا العمل مع المميز صاحب السمو عبدالرحمن بن مساعد، متحمس للاعمل هذا بشكل والله يعين قلوبنا #البوم_احلام”، لترد أحلام: “طربي مكبله عمل للتاريخ وهذا تشريف كبير بيني وبين سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد”.

وأضاف حساب باسم عاشقة لصوت الملكة قائلة: “هل الألبوم فيه اغاني حماسيه مثل هذا الي شايف نفسه او حبي ركاده اتمنا يكون في لانوو انا بحب كذا اغاني”، لترد أحلام بإجابتها قائلة: “هذا الألبوم لا للأسف”.

وتابع حساب باسم “الحلم” قائلًا: “مافيه سؤال اهم من متى راح ينزل الالبوم؟”، لترد أحلام بقولها: “صعب اليوم ارد بس اعتقد انه قريباً #البوم_احلام شكراً”.

في ذات السياق كشفت أحلام، أن هناك احتمالية بأن يكون هناك عمل أو عملان سيدخلان الألبوم قبل طرحه بقليل كما جرت عادتها، وذلك لتوضيح الأمر للمتابعين حتى لا يتفاجؤوا بأمور عكس التي سُئلت فيها، كما نوّهت إلى أنها لم تكشف عن كل جديد بشأن الألبوم في أسئلة المتابعين من جمهورها.

وكتبت أحلام، في تغريدة لها: “وبخصوص الالبوم في احتماليه كبيره ان عمل اول عملين يدخلون الالبوم في آخر لحظه كالعاده طبعاً واكيد في اعمال موجوده بالالبوم ما ذكرتها حتى اتاكد انها بتكون من ضمن البومي #البوم_احلام واللي يحب يسالني اكثر لا ينسى هشتاق #البوم_احلام لاني اسوي سيرچ في الهشتاق على اسئلتكم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى