هيفاء وهبي تكشف عن مجوهراتها المسروقة وتناشد (صور)

0


ناشدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لاستعادة مجوهراتها التي سرقت منها منذ سنة.

ونشرت هيفاء مجموعة من الصور لمجوهراتها المسروقة عبر خاصية الاستوري، وكتبت على إحدى الصور: “إذا حدا شاف هالخاتم أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني.. هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من تقريبا سنة بس هلا صرت متأكدة أنهم مسروقين 14 قطعة”.

ووجهت رسالة إلى متابعيها قائلة: “لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت ووعد مني لن أذكر أسماء.. شكرًا”.

img

وكتبت هيفاء وهبي على صورة أخرى لحلق يحتوي على فصين باللون الأخضر: “وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع اللي شافه يبلغني على الدايركت.. بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة”.

img

في سياق آخر؛ كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت خلال الساعات الماضية بمقطع صوتي نسبه الكثيرون للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي توجه من خلاله السباب والشتائم بألفاظ نابية تجاه المصريين.

وعلمت “فوشيا” من مصدر خاص بين طاقم عمل فيلم “أشباح أوروبا” الذي تقوم هيفاء وهبي، ببطولته ومنتظر عرضه في السينمات، أن المقطع تم تسريبه من جانب أحد أتباع الملحن والمنتج المصري محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق.

img

وأوضح المصدر أن المقطع في بدايته صحيحة، حيث كان وقتها قد نشب الخلاف بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، خلال تصوير الفيلم ووقتها رفضت الذهاب إلى جورجيا لاستكمال التصوير بسبب الخلافات بينهما والتي تم إذابتها فيما بعد وعادت للتصوير.

وأشار المصدر إلى أن قول هيفاء وهبي في المقطع المسجل عبارات مثل: “أنا مش رايحة جورجيا”.. “أعلى ما في خيلكم اركبوه”.. “أهو بيرد عليا هناك يبقى إنت بتقوله وبتسمعه”، صحيحة وكان وقتها يتحدث معها أحد المسؤولين في طاقم الإنتاج، وقصدت بالجملة الأخيرة محمد وزيري؛ لأنه كان وقتها يستمع للمداخلة ويلقن المتحدث معها ما يقول.

وأكد المصدر أن ما دار في بقية المقطع “مفبرك” تمامًا ولم تتفوه هيفاء وهبي بأي لفظ، مشددًا على أنه استمع للمداخلة ولم يحدث أن تلفظت هيفاء وهبي بلفظ “خارج” أو أهانت المصريين كما أشيع، مبينًا أن ما يقوله شهادة حق سيحاسب عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.