فن وثقافة

هازال فيليز وحبيبها ينفصلان بعد نشر صورها وهي تبدل ملابسها الداخلية

أعلنت الفنانة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل “حب أعمى”، انفصالها عن حبيبها ألب جولير، بعد علاقة بينهما استمرت عامين، مبينًة أن العلاقة بينهما حاليًا أصبحت في إطار الصداقة.

وقالت هازال فيليز خلال تواجدها في إحدى الفعاليات داخل زورلو مول في اسطنبول والذي يعد واحدًا من أشهر مراكز التسوق في المدينة التركية، إنها انفصلت تمامًا عن حبيبها وأن أي ظهور لهما يأتي من باب الصداقة.

ووفقًا لحساب مشاهير تركيا المعني بأخبار نجوم تركيا، في موقع “تويتر” نقلًا عن صحيفة “حريات”، فقد كشفت عن تصريحها الذي قالت فيه عن حبيبها ألب جولير: “انفصلنا لكن صداقتنا مستمرة.. لو صادفته في مكان ما بالطبع سأمر وأسلم عليه”.

وأضافت فيليز أنها لم تتفق بعد على الماركة في أي مسلسل غير أن التحضيرات مستمرة، فقالت: “لم أتفق على مسلسل بعد، هناك مقابلات مستمرة ويجب أن يعجبني المشروع لأوافق عليه”.

ومؤخرًا لم تكن الفنانة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل “حب أعمى” تتوقع أن تتمكن عدسات المصورين من التقاط صور جريئة لها ونشرها من أجل تداولها عبر الصفحات الفنية، أثناء تواجدها على الشاطئ.

وقامت فيليز بتبديل ملابسها الداخلية خلال استمتاعها بإجازتها على الشاطئ برفقة صديقاتها، فتفاجأت بعدسات المصورين لها بالمرصاد، حيث التقطوا الصور خلال قيامها بتغيير الملابس بكل ثقة.

وما إن التقط المصورون صورها الجريئة حتى تم نشرها على عدد من المواقع الإخبارية، والصفحات الفنية، وفي الوقت الذي تعرض�� فيه الفنانة للانتقادات من الجمهور، وتساؤلهم عن سبب تبديل ملابسها في مكان عام، حتى وإن كانت واثقة بعدم تواجد أحد، انتقد آخرون الصحافة التي تطفلت على الفنانة وقامت بتداول صورها، خاصة أنها لم تتعمد الظهور بهذا الشكل.

وهازال فيليز واحدة من الممثلات التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، أما المسلسل الذي سبب لها شهرة كبيرة هو “حب أعمى”، ليس فقط بسبب نجاحه، بل لعرضه في عدد من الدول وخاصة العربية، إلى جانب دبلجته، خاصة أن الشخصية التي قدمتها كانت شريرة وأتقنت هازال الدور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى