أول ظهور لـ هبة حسين بعد زواجها من عايض يوسف (فيديو)

0


وجهت الفنانة السعودية هبة حسين الشكر لكل جمهورها عبر السوشيال وذلك في أول ظهور لها بعد زواجها من الفنان السعودي عايض يوسف والذي عقد منذ يومين وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

وقالت هبة حسين عبر حسابها على إنستغرام:”السلام عليكم.. أصحابي وأحبابي يارب تكونون بخير انتم واللي تحبوو.. أبغى أشكركم من قلبي لكل القريبين مني واللي هنوني.. شكرا كثير وأنا مو قادرة أرد ع الكل.. أقولكم واحد واحد شكرا من قلبي لكل حدا باركلي .. شكرا لكل أصدقائي وأحباب حاسة بيكم..إحساسكم وصلني”.

وتفاعل مع هبة جمهورها، وانهالت عليها التعليقات: “كثير احلويتي هبه.. ليه حاسة ان وزنك زاد. كثير بتاخدي العقل ماشاء الله.. الله يحميكي ياقمر.. أحلي عروسة ظهرت بتاخدي العقل ياعروسة “.

 

وسبق وسخر الفنان السعودي عايض يوسف، من الممثلة اليمنية السعودية ريماس منصور، بعدما علقت على صور زواجه من الإعلامية السعودية هبة الحسين بالقول: “وانتصر الحب في النهاية”، وهو ما جعل الأول ينشر مقطع فيديو يسخر فيه منها عبر حسابه على “سناب شات”.

وقال عايض يوسف في الفيديو: “لا بس سؤال بسيط، في ناس يقولون وانتصر الحب”، ليتابع قوله لزوجته هبة: “يا بنت الحلال انتصرنا على مين، صج أسأل على مين انتصرنا الحين”، فيما يسمع صوت هبة وهي تضحك إلى جانبه، ويختتم هو الفيديو وهو يضحك بصوتٍ عالٍ.

لكن الفنان السعودي تراجع عن فكرة السخرية من ريماس، إذ قام وبعد دقائق من نشره هذا الفيديو بحذفه من حسابه، إلا أن الصفحات المهتمة بالمشاهير كانت قد أخذته وبدأت بتداوله.

هذا وكان عايض قد أعلن عن زواجه من خلال تغريدةٍ له كتبها عبر حسابها على تويتر قال فيها: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.

وقام بعدها بنشر أول صورة جمعته بالعروس، عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، وأشار إليها في حسابه ليتضح أنها الشخصية التي ذكرها المتابعون الذين أكدوا خبر زواج عايض في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الممثلة والإعلامية السعودية هبة الحسين.

وكان من أول المهنئين له بهذا الزواج الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، والتي علقت قائلة: “الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم ويجعلها زواجة العمر ويجعلك زوج عمرها ويجعلها زوجة عمرك ويرزقكم السعاده والهنا وراحة الاستقرار يارب”.

كما كان الفنان عبدالمجيد عبدالله من بين المهنئين، إذ كتب عبر تويتر قائلاً: “ألف مبروك يا عايض يا حبيبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.