فن وثقافة

سوزان نجم الدين بإطلالة مكشوفة البطن على البحر (صور)

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حالةً من الاستغراب بعد نشرها صورةً لها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، من إجازتها التي تقضيها على شاطئ البحر في الساحل الشمالي في مصر.

وكان اللافت في تلك الصورة قيام النجمة السورية بالظهور بملابس تكشف عن بطنها، وهو الأمر الذي لم يعتد عليه جمهورها، إذ وصفوها بالإطلالة الأكثر جرأةً، خاصةً وأنها لطالما ارتدت فساتين وملابس مثيرةً للجدل إلا أن هذه المرة الأولى التي تكشف فيها عن مساحة كبيرة من بطنها.

img

كما اتهمها آخرون بقيامها بإجراء تعديلات على الصورة عبر “الفوتوشوب” خصوصاً وأن الأمواج خلفها ظهرت بطريقة غير طبيعية، وراح قسم أخير يشير إلى أنها أخذت لوناً على ما يبدو من شدة جلوسها تحت أشعة الشمس، حيث لاحظوا فرقاً في لون جلدها خصوصاً في منطقة حمالة الصدر والتي ظهرت بلون مختلف عن باقي أجزاء جسدها.

هذا وكانت الفنانة السورية، قد شاركت المنتج محمد فوزي احتفاله بعيد ميلاده بالساحل الشمالي، بحضور زوجته الفنانة وفاء عامر وبعض الفنانين، وكذلك الإعلامية بوسي شلبي.

وأطلت سوزان نجم الدين باللباس ذاته الذي كانت ترتديه في الصورة التي نشرتها وكانت محل جدل.

img

وعلى صعيد مختلف كانت الممثلة السورية، قد أكدت في لقاء لها مع “فوشيا” بأنها لا تعرف ميريانا نجم الدين التي تدعي أنها شقيقتها، لافتة إلى أن لديها شقيقة واحدة اسمها ميساء، وبعيدة كل البعد عن الفن لأنها محجبة، بالإضافة لأربعة إخوة شباب.

ورفضت خلال إطلالتها مع الإعلامي هشام حداد، الرد على من وصفتهم بـ”تفاهات” “السوشال ميديا”، ووصفت من هم على شاكلة هذه الفتاة بأنهم متسلقون على الشهرة، واكتفت بتهديدها برفع قضية في حال استمرت بهذه الإساءات.

وإضافةٍ إلى ذلك ردت على الشائعات التي تحدثت عن تبدل شكلها وخضوعها للكثير من عمليات التجميل، مؤكدة أنها إنسانة واقعية وتكره أي إنسان يحمل صفة اللؤم في طباعه، موجهة رسالة إلى المنتجين اللبنانيين متمنية اعتماد توليفة جديدة للنجوم.

يُذكر أن سوزان نجم الدين كانت قد خاضت الموسم الرمضاني 2019 بمسلسل “ابن أصول” بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى