فن وثقافة

نادين الراسي تحتفل بعيد ميلادها بالبكيني وزفة موسيقية!

[ad_1]

احتفلت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل نادين الراسي بعيد ميلادها الذي يصادف الـ4 من أيلول من كل عام، وتداول الجمهور فيديو وصورة من حفل الميلاد الذي شاركها الاحتفال به ابنها الأكبر مارك حدشيتي وخطيبها الذي ��صغرها بسنوات مجد دعبول.

وظهرت الراسي في الصورة أمام قالب الحلوى مُرتدية ملابس سباحة قطعتين باللون الأسود، وأثارت هذه الصورة جدلًا واسعًا بسبب جرأتها، حيث علق البعض أنه كان بإمكان الراسي ارتداء ملابس صيفية أفضل من البكيني، ومن أبرز التعليقات: “لشو مكلفه حالك ولابسه هالطقم كان بلا احسن”، “هي حفله ميلاد او حفله تعري لا جسم حلو ولا حشمه ولا صوره تستاهل”.

كما انتشر فيديو من حفل الميلاد لفرقة تدخل على أنغام أغنية عيد الميلاد، وهو الأمر الذي انتقده البعض بسبب احتفال الراسي بهذه الطريقة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع قبل ما يقارب الشهر وتسبب بوقوع عدد من الضحايا، بالإضافة للخسائر المادية.


وعادة ما تثير الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجدل بسبب تصرفاتها الغريبة وغير المسؤولة بالإضافة لجرأتها في بعض الإطلالات، وطالب الكثير من جمهورها بأن تبتعد الراسي عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تسيء لتاريخها الفني بسبب تصرفاتها.

وفي الفترة الأخيرة غابت الراسي عن السوشال ميديا لاسيما بعد تلميحها بارتباطها بالشاب مجد دعبول الذي يصغرها بسنوات عن طريق نشر صور تجمعهما وهما مرتديان خواتم الخطوبة.

ونادين الراسي هي شقيقة الفنان جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من ” حاتم حدشيتي ” تحديدًا في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت منه ابنها الأكبر مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب.

تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، وأنجبت منه ولدين هما: مارسيل وكارل، ثم انفصلت عنه في عام 2016.

وكشفت الراسي في أكثر من مرة عن محاولتها الانتحار بسبب مرورها بظروف نفسية صعبة، كما تحدثت عن تخلي أسرتها عنها في أكثر من مناسبة ولقاء تلفزيوني.

كما أثارت الجدل بسبب أخبار خلافها مع ابنها الكبير ثم إنكار الخلاف بعد انتشاره عبر المواقع الإخبارية.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى