طيف: مستحيل أتزوج ثاني.. ومفيش ريال زين

0


قالت الفنانة الإيرانية طيف والمقيمة بدولة الكويت، إنها لن تفكر في الزواج مرة ثانية على الرغم من إلحاح أبنائها عليها، مؤكدة أنها من المستحيل أن تعيد مثل هذه التجربة مرة أخرى، خاصة وأنه من الصعب عليها إيجاد الرجل المناسب والمتفهم، على حسب تعبيرها.

وقالت طيف في لقاء تليفزيوني، ردا على سؤال المذيع لماذا لم تتزوجي حتى الآن مثل باقي الفنانين قائلة: “خلاص أنا ما أفكر غير بعيالي.. هم كل شيء إلي بالدنيا.. وهم صغار كان يقولولي ماما ما تتزوجي وتسبينا.. الحين يقولوا تزوجي ماما.. أنا اللي مو راضية”.

وأضافت طيف: “أنا مستحيل أكرر هاد الخطوة.. أولا ما في ريال زين صعب تلاقي ريال زين ومتفهم.. وحتى لو لقيته أنا ما راح أتزوج.. كثير فرحانة وأنا عم بشوف عيالي عم يتزوجوا هاد أكثر شيء بيفرحني”.

كما سبق وردت طيف على انتقادات الجمهور والنقاد لها بأنها أصبحت أسيرة أدوار الأم، مؤكدة أن هذا الدور هو المناسب لمرحلتها العمرية، بالإضافة إلى أن الأم ليس بمقدور أي فنانة تجسيدها، ودورها يحتاج إلى حالة من التناغم والارتباط مع الفنانين الذين يجسدون أدوار الأبناء.

وأوضحت أن هذا الدور ساعدها أن تكون فعلاً أماً لعدد كبير من الممثلين والممثلات، نافية تماماً ندمها على أي عمل قدمته، موضحة أن هناك مسلسلات هي الأقرب لقلبها مثل “دارت الأيام” و”دمعة عمر”، و”خطوات على الجليد” وغيرها.

والفنانة طيف هي شقيقة الممثلة أمل عبد الكريم، حيث عاشت فترة من حياتها في الكويت مع أسرتها، ثم انتقلت بعد ذلك للعيش بالإمارات، ومن هناك بدأت بالتمثيل في المسرح والتلفزيون.

وفي عام 1998 شاركت الفنانة الإيرانية في بطولة مسلسل “دارت الأيام” واستطاعت طيف أن تحقق نجاحا كبيرا بدورها بالعمل فانتقلت بعدها للإقامة في الكويت، واستمرت بالعمل الفني وقدمت العديد من الأدوار.

تزوجت مرتان، الأولى من شخص كويتي وأنجبت منه طفلتين وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، وبعدها تزوجت من شخص آخر وأنجبت منه ولدا وبنتا ثم انفصلا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.