ظهور نادر يجمع نور وكنزي عمرو دياب في لندن (فيديو)

0


نشرت كنزي عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور مقطع فيديو يجمعها بشقيقتها نور من زوجة الهضبة الأولى شيرين رضا وهما تستمتعان في لندن.

كما نشرت مجموعة من الصور برفقة أصدقائها كتبت على إحداها ” happy birthday” ويبدوا أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد أحدهم لكن دون أن تكشف عن طبيعة عيد الميلاد أو الشخص صاحب هذه المناسبة.

ونشرت كذلك مقطع فيديو لفرقة موسيقية، إضافة إلى ظهورها مع شقيقتها نور، حيث تقيم كنزي مع والدتها زينة عاشور وشقيقيها عبدالله، جنا، كنزى دياب في لندن، وذلك منذ أنباء ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربينى.

ونادرًا ما تظهر نور مع أشقائها من زوجة والدها الثانية، لاسيما وأن شيرين رضا وزينة عاشور لا تربطهما علاقة قوية، حيث عبرت رضا مؤخرًا عن اشتياقها لابنتها عندما نشرت لها صورتين كتبت عليهما:”اشتقتلك يا نور”، لترد عليها الابنة بكلمات أغنية عمر�� دياب “أجمل عيون فى الكون أنا شفتها.. الله عليك الله على سحرها” من أغنية “أجمل عيون” التي قدمها منذ 24 عاما.

ونشرت نور صورتين عبر صفحتها على إنستغرام مع والدها ووالدتها، وظهرت في الصورة الأولى مع الهضبة الذي كان يحملها على يديه وهي في الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التي التقطتها مع والدتها فقد كانت تحملها فوق كتفها ويبدو أنها كبرت بعض الشيء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليق “hi dad – hi mom”.

من جهتها كانت كنزي عمرو دياب قد أثارت الجدل قبل أيام قليلة عندما نشرت صورة جديدة لها عبر “إنستغرام”، بإطلالة وصفها متابعون بالجريئة اعتمدت فيها اللون الزهري الشفاف.

img

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كنزي لهجوم متابعيها وجمهور والدها بسبب إطلالاتها والحركات التي تؤدّيها في الصور، حيث نشرت منذ فترة صورة تجمعها بصديق لها وهو يحتضنها؛ ما أشعل التعليقات المهاجِمة لها وكثُرت الانتقادات الموجّهة إلى والدها الفنان عمرو دياب.

واضطرت كنزي دياب أحيانا إلى حذف منشوراتها بسبب حدة الهجوم عليها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.