فستان هبة حسين في زفافها إلى عايض.. مستوحى من العشرينيات وهذا سعره

0


جذبت إطلالة الممثلة والإعلامية السعودية هبة الحسين، الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حيث ارتدت فستانًا غير معتاد ارتداؤه بين الفتيات في ليلة عُرس أو حفلات الزفاف.

ونبش العديد من المتابعين في مواقع التواصل عن تلك الإطلالة من ناحية التصميم ككل، فضلًا عن سعره الذي شكّل صدمة للجمهور، خاصة وأن لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين أشعلت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذْ تداول الجمهور صورا ومقاطع فيديو عكست أجواء الاحتفال.

وكشفت لقطات من الحفل عن رقص العروسين، وقيام العريس بتقديم شبكة فخمة لعروسه وسط أجواء تدل على نظرات العشق المتبادلة بينهما وكانت تشع بالبهجة والسرور، واختارت العروس هبة الحسين فستانًا فاخرًا قيل بحسب الصور المتداولة بين المتابعين إنه من تصميم روبرتو كافالي وجاء من دون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، كما جاء مطرزًا عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

ووفق المتابعين فإن الفستان مستوحى من العشرينيات ويبلغ سعره حوالي 6,140 دولارا أمريكيا، ما يعادل 23 ألف ريال سعودي؛ إذ نشر حساب تتبع المشاهير قائلًا: “#هبة_الحسين ارتدت فستان زفافها من روبرتو كڤالي بـ6 ألاف دولار ما يعادل 23,084 ريالا سعوديا”.

ونشرت مغردّة يحمل حسابها اسم رانيا ستايلست صورًا تشير إلى أن الفستان مستوحى من العشرينيات وعلقّت: “معلومة عن فستان الممثلة هبة الحسين (زوجة عايض) هو إنه مستوحى من تصاميم فساتين العشرينيات وكانت مشهورة وقتها قصة الخصر النازل (drop waist) وكانت من ضمن ستايل (الفلابرز)”.

وتناول متابعون الفستان بين معجب ومنتقد؛ فبعضهم رأى أنه يليق بستايل جسمها وبعض آخر قال إنه لا يليق عليها، فجاء في التعليقات: “هو حلو بس لو انها سالمه من الي بخصرها”، و”ماهو حلو مايستحق السعر ابد ابد ابد”، و”حركة الخصر مخربته”، و”الفلوس من تروح لشخص ماعندة ذوق هيج تطلع النتيجه”.

 

وشكّل إعلان المغني السعودي عايض يوسف، زواجه رسميًا من مواطنته الفنانة والإعلامية هبة الحسين مفاجأة للمتابعين، خلال الساعات الماضية، وسرعان ما بدأ البحث عن هبة الحسين التي تزوجها عايض؛ إذ تحولت إلى مادة دسمة بين الجمهور، باحثين عن معلومات عنها لمعرفة من هي زوجة عايض يوسف، واستطاعت هبة الحسين أن تتصدر محركات البحث “غوغل” وموقع “تويتر” واحتلت صدارة التريند السعودي.

 


والفنانة السعودية هبة الحسين، من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد وُلِدت لأبوين سعوديين ووالدها حاصل على الدكتوراه في التاريخ الإسلامي.

ودرست هبة الحسين في مدارس المملكة وحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي، غير أن شغفها بالعمل الإعلامي منذ الصغر جعلها تتجه لدراسة الإعلام فحصلت على الماجستير في الإعلام تخصص “إذاعة وتلفزيون”.


وأصبحت هبة الحسين أحد مُقدّمي البرامج داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث تعتمد في أعما��ها على البرامج الصحية والكوميدية بشكل رئيس، فكانت مصدر إلهام كبيرا للعديد من الأشخاص داخل وخارج المملكة.

ولم تتحدث الحسين عن حياتها الشخصية في الإعلام بتاتًا؛ إذ تفصل ما بين حياتها المهنية والشخصية وتشير المعلومات إلى أنها في الثلاثينيات من عمرها.

واستغرق عمل هبة الحسين في المجال الإعلامي كمقدمة لبرامج خاصة بالصحة حتى الآن 5 سنوات، بينما كان أول دور مسرحي لها في التمثيل من خلال مسرحية “الذيب في القليب” التي عُرضت ضمن فعاليات “موسم الرياض” مع الفنان ناصر القصبي.

وأطلت هبة الحسين على الجمهور في رمضان الماضي من خلال مسلسل “مخرج 7” للفنان ناصر القصبي، وخلال عرض العمل تناقل أحد الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير من نجوم الفن صورًا لها وقتها حيث تفاعل المتابعون معها لتقييم الأداء الذي ظهرت به في مسلسل “مخرج 7” وشاركت فيه بدور زوجة الفنان حبيب الحبيب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.