رهف القنون تنشر صورة فتاة عارية: لن تحتاجي لشخص يكملك

0


عادت الشابة السعودية رهف القنون، للتفاعل مجددًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع لأيام على إثر حديثها عن فتاة سعودية تُدعى “سارة” قتلت على يد زوجها بطلق ناري تاركة 4 أطفال ودشنت حملة لوقف قتل النساء، حيث بدأت في استكمال دعمها لتمرد المرأة على أي موقف يحدث لها.

ونشرت القنون عبر “الاستوري” في حسابها على”إنستغرام”، صورة لفتاة “عارية” تجلس داخل دائرة توحي بأن المرأة دائمًا ما تكون مكتملة النمو ولا تحتاج لأحد أن يكملها، حيث أشار محور الدائرة إلى أن المرأة على مدار شهور اكتمال نموها في بطن أمها تخرج مكتملة.

ودلّ تعليق رهف القنون حول الصورة باللغة الإنجليزية على هذا المعنى، حيث كتبت قائلة: “أنتي كاملة ولن تحتاجي أبدًا إلى أي شخص يكملك وسوف تبقين دائمًا كاملة”.

وكانت رهف قد تبنت مؤخرًا قضية الفتيات المعرضات للقتل على يد عائلاتهن، بعد أن أصبح مسار حديثها في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، حول القضية ذاتها.

ووجهت الشابة السعودية رسالة للفتيات المعرضات للقتل على يد عائلاتهن، عبر “إنستغرام” وجاءت رسالتها للمرة الأولى باللغة العربية؛ إذ ربما أرادت أن يفهم مغزى رسالتها هذه المرة جميع من يتابعها ويهتم لشأن قضيتها.

غير أن رهف القنون هذه المرة تخطت حدود الجرأة في رسالتها ودعت الفتيات للتمرد بشكل قاطع على الشرف والأهل والعائلة كما حرضتهم على الوقوف بوجه عائلاتهن.

وكتبت: “قولي لأبوك، لأخوك، عمك، خالك، جدك، ابنك.. لاعلاقة لشعري بشرفك.. لا علاقة لوجهي بشرفك.. لا علاقة لثيابي بشرفك.. لا علاقة لجسدي بشرفك.. لا علاقة لجهازي التناسلي بشرفك.. لا علاقة لحياتي بشرفك.. لا علاقة لي بشرفك”.

وأضافت رهف القنون قائلة: “شرفك يخصك أنت وحدك.. لا علاقة لي ولا لأحد آخر به ولا يحق لك أن تنهي حياة أي شخص بسببه”.

وتحدثت عن الخصوصية في حياتها مؤكدة أنها تمثل لها “القوة”، لافتة في مضمون رسالة جديدة لها إلى أن الشيء الذي لا يعرفه الناس لا يستطيع أحد أن يخربه.

وكتبت رهف القنون في منشور لها عبر حسابها في موقع “إنستغرام” قائلة: “الخصوصية هي القوة، ما لا يعرفه الناس لا يمكنهم تخريبه”.

img

وتابعت رهف القنون في تعليق لها على صورة تضمنت أمّا وطفلها وهي تقوم بمحاولة ارتداء طفلها “القناع”، في إشارة إلى الأشخاص المزيفين، لافتة إلى أن الأطفال لا يرتدون أقنعة كما الكبار.

وشاركت رهف القنون تلك الصورة في حسابها عبر “إنستغرام” من خلال خاصية “الاستوري” وكتبت: “أتظنين أن على الأطفال ارتداء الأقنعة؟ فكّري مجددًا.. لن تكوني قادرة على القيام بذلك”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.