إصابة نيمار بكورونا.. التقط العدوى بهذه الطريقة

0


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء عن إصابة عدد من لاعبي الأندية الجماهيرية بفيروس كورونا، ثلاثة منهم في نادي “باريس سانت جيرمان” الفرنسي، وهم نيمار وأنخل دي ماريا ولياندرو باريدس.

وقال موقع Sky Sports News إنّ نيمار يشعر بأنه بحالة جيّدة للغاية، كما أكّد نادي باريس سانت جيرمان بأنه سيستمر بفحص اللاعبين بشكلٍ دوري على مدار الأيام القادمة، حيث من المقرر أن يبدأ موسم النادي الباريسي منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم في العاشر من سبتمبر الجاري ضد لينس.

وذكرت صحيفة “L’Equipe – ليكيب” الفرنسية الرياضية، أنّ اللاعبين الثلاثة كانوا عائدين من إجازاتهم في إيبيزا بإسبانيا، وسوف يخضعون الآن للحجر الصحي مدة سبعة أيام.

وورد في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي الفرنسي في موقع تويتر: “تم تأكيد إصابة ثلاثة لاعبين من باريس سانت جيرمان بعد اختبار فيروس سارس CoV2، وخضعوا للبروتوكولات الصحية المناسبة. سيستمر اختبار جميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وكان من المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان لينس في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسية 2020/ 21 بعد ستة أيام فقط من خسارته 1-0 أمام بايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن المباراة ستُلعب الآن بعد فترة التوقف الدولية؛ ما منحهم 12 يومًا للاستعداد لبداية الحملة.

فبعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا، طلب باريس سان جيرمان، من الاتحاد الفرنسي تأجيل مباراته من يوم السبت الـ29 من أغسطس  إلى يوم الخميس الـ 10 من سبتمبر.

قال باريس سان جيرمان إن سبب التأجيل هو منح لاعبيه وقتًا للراحة بعد خوض ثلاث مباريات في 10 أيام في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك، انتهز اللاعبون، بما في ذلك نيمار ودي ماريا وباريديس الفرصة لتمديد عطلاتهم في إيبيزا، حيث يبدو أنهم أصيبوا بـ Covid-19 هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.