شريف منير يتخذ قرارا سريعا بعد وصف تعليقه بـ”النكتة البايخة” ومهاجمته

0


أجبرت حملات التنمر والسخرية والانتقادات التي يتعرض لها الفنان المصري شريف منير على اتخاذ قرار الابتعاد عن السوشال ميديا مؤقتًا، كان آخرها التعليقات الجارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال قضاء إجازتهم الصيفية.

وكتب شريف منير عبر إنستغرام، “قررت أخد راحة من السوشيال ميديا.. أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدا.. لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر.. رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز”.


وكان الفنان المصري قد كتب على الصورة التي جمعته بالسقا ورزق ممازحا الجمهور، لكنه لم ينجح بالوصول إلى قلوبهم من خلال تعليقه: “آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّة .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحر والقرف .. حرام عليكم .. حِسوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

ووصف عدد من المتابعين تعليق شريف منير بـ”النكتة البايخة”، وتعرض بعد ذلك لتعليقات سلبية، ولكنه استمر بتحدي المتابعين قائلا: “كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني.. أنا مبسوط جداً منهم .. لانهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات والسفالة إللي بيقولوها.. أنا بتّريق على نفسي .. أنا طبعا حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة”.

وقال شريف منير:”لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي، لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادي أنا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادى إني أرد على الغلط”.

واختتم شريف منير كلامه قائلا:”وعلى فكرة أنتو صح مكنش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش منى على كده.. شكرا لكل جمهورى اللىى حبنى بجد وعارفنى كويس.. استراحة شوية بقا”.


ومؤخرًا دخل الفنان المصري أيضًا في مشادات مع معلقين بسبب التنمر على بناته بسبب صور نشرها وقام بحذها، ثم عاد ونشرها مرة أخرى، معلنا الحرب على كل من يخرج عن النص، أو يعلق بسوء.

في هذا السياق، أعلن شريف مقاضاة كل من يسيء لابنتيه بتعليق خارج إلا أن هناك آخرين لم يتراجعوا عن الإساءة، وهو ما دفعه للدخول في اشتباكات كلامية معهم.

وانفعل شريف وأقسم على مقاضاة أحد المتابعين الذي قام بتعبيرات خارجة لصورة ابنتيه، حيث قال: “عملت سكرين شوت لتعليقك.. وبكرا محضر في مباحث الإنترنت، ولو وطيت تبوس جزمتي مش هسامحك.. وهسجنك والأيام بيننا.. هخليك عبرة لكل السفلة اللي زيك.. وحياة أمك لأحبسك وصورتك هتنزل متكلبش”.

على الجانب الآخر، حرص بعض المتابعين على دعم شريف، ومطالبته بالهدوء وهو ما دفعه للرد قائلا :”يبقا يدخل الأحداث مش هسامح أي حد من النهاردة.. لازم يتربى، وممكن يكون شخص كبير وحاطط صورة ابنه أو أخوه.. هيبان في استدعاؤه للمباحث”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان كان المسلسل الرمضاني “ونحب تاني ليه” الذي جمعه بالممثلة “ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر” ونخبة من الوجوه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.